شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء

الوقائع الإخبارية: قررت محكمة استئناف الزرقاء فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء واعتبار القرار قطعيا.
واستندت محكمة الاستئناف في قرارها على المادة ١٥ أ من قانون البلديات والتي تنص 《لا يجوز الحجز على الاموال غير المنقولة التي تعود للبلدية وعلى المنقولات التي تكون مخصصة لتقديم خدماتها باستثناء المبالغ النقدية العائدة للبلدية والتي لا يجوز الحجز عليها 》وبالتالي فأن المركبة موضوع الطعن لا يجوز الحجز عليها وبالرجوع الى معلومات المركبة بأن جهة التسجيل حكومية وبالتالي فأن القاء حجزها مخالف للمادة ١٥/أ من قانون البلديات وبالتالي فان القرار مستوجب الفسخ .
وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني "احترمنا ونفذنا قرار القضاء سواءً بالحجز على المركبة او الفسخ، فقراره ملزم لنا ولغيرنا، والقضاء هو الفيصل والحكم ونحن نحترم قراره ".
واضاف بأن القرار يؤسس سابقة قضائية لصالح رؤساء البلديات في المملكة، مشيرا الى ان مصلحة البلدية والمدينة وخدمة اهل الزرقاء هي الاهم وهمي الاول .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.