شريط الأخبار
 

غرفة تجارة معان تعتذر عن استقبال معاملات إصدار التصاريح

الوقائع الاخبارية :اعتذت غرفة تجارة معان عن استقبال معاملات الهيئة العامة و ارسال معاملات التصاريح للقطاع التجاري بسبب عدم التعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وبين رئيس غرفة تجارة معان عبد الله صلاح انه نتيجه لعدم تعاون الجهات المعنية بعدم اصدار تصاريح لتسهيل حركة القطاع التجار في معان وهي ثلث مساحة المملكة تعتذر الغرفة من منتسبيها اعضاء الهيئة العامة من استقبال وارسال تصاريح السماح لهم لوزارة الصناعة والتجارة من اجل تسهيل حركة مرورهم لتزويد المواطنون خلال فترة فتح التجول اليومي من الموادوالغذائية.

واشار صلاحةانه لم ياتي الا ٣٩ تصريح تقريبا للقطاع التجاري من اصل ٣٠٠ تصريح كانت الغرفة قد ارسلتها منذ اسبوع للجهات ذات العلاقة، مؤكدا ان عدم اعطاء التصاريح لمستحقيها ادخل الغرفة التجارية باشكالية مع اعضاء الهيئة العامة، بينما القطاعات الاخرى لاسيما الصناعية سهل ان تحصل على تصاريح، مشيرا انه لم يصل نسبة اعطاء التصاريح ٥% من المستحقين.

واضاف صلاح ان القطاع التجاري قلق نتيجة فتح كافة القطاعات الصناعية وابقاء الاغلاق لكافة القطاعات التجارية، مؤكدا ان جميع التجار ملتزمين بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا المستجد، مشيرا ان محافظة معان والجنوب باكمله لم تسجل وبحمد الله اي اصابة.