شريط الأخبار
شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة
عاجل

غرفة تجارة عمان تقرر عدم استقبال اي وفود تقرر بلدانها نقل سفاراتها الى القدس

الوقائع الإخبارية : -قرر مجلس ادارة غرفة تجارة عمان خلال اجتماع طارىء عقده اليوم الثلاثاء، عدم استقبال غرفة تجارة عمّان لأي وفود من أية دولة تقرّر نقل سفارتها إلى مدينة القدس أو تعترف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال .
وثمن المجلس مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الوصي على المقدسات الاسلامية والمسيحية، حيال مدينة القدس واخرها الغاء زيارة جلالته الى العاصمة بوخارست بعد تصريحات رئيسة وزراء رومانيا فيوريكا دانسيلا عزمها نقل سفارة بلادها إلى القدس.
واكد المجلس وقوف القطاع التجاري والخدمي بالعاصمة خلف جلالته ودعم مواقفه المشرفة التي يتخذها دفاعا عن المدينة المقدسة والمحافظة عليها في ظل عمليات التهويد التي تمارسها دولة الاحتلال الاسرائيلي بحق المسجد الاقصى المبارك.
وقرر المجلس وضع وسم (القدس عاصمة فلسطين الأبدية) على كافة المراسلات الإلكترونية ومطبوعات غرفة تجارة عمّان، ودعوة غرف التجارة والصناعة الأردنية والعربية والإسلامية والصديقة ونقابات وجمعيات وهيئات أصحاب العمل لاعتماد الوسم على مطبوعاتها وإرسال رسالة للعالم تؤكد على عروبة القدس وأنها عاصمة الدولة الفلسطينية.
كما قرر المجلس ايضا، التواصل مع الغرفة التجارية الصناعية العربية في القدس للتنسيق معهم ووضع آلية للدعم المالي والفني واللوجستي لتمكين صمود الأهل في القدس الشريف من خلال الترويج للمنتجات والسلع المقدسية او إقامة معرض دائم للصناعات الفلسطينية في مبنى غرفة تجارة عمّان .
ودعا المجلس غرفة تجارة الأردن لإلغاء إتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة ما بين غرفة تجارة الأردن وغرفة تجارة وصناعة رومانيا وذلك ردا على قرار حكومة بلادهم بخصوص نقل سفارتها الى مدينة القدس، مؤكدا ان القدس "خط احمر" مثلما اعلن جلالة الملك.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.