شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

عند التعامل مع زوجك أمام الآخرين .. تجنّبي هذه الأمور

كوني حريصة عند التعامل مع زوجك أمام الآخرين وتجنّبي الطرق التي تعكس صورة غير لطيفة لعلاقتكما.

1- انتقاد الزوج أمام الآخرين
انتقاد تصرفات زوجك أمام الآخرين يدفعهم لعدم احترامه، ويضر بمكانته على المدى البعيد، لهذا يجب ألا توجّهي له النقد علناً، وعندما تنزعجين من أحد تصرفاته، انتظري حتى العودة إلى المنزل، ثم تحدثي معه عما أزعجك.

2- السخرية من الزوج
هذا السلوك ينتقص من شأن زوجك، ويصدر للآخرين صورة أنكِ لا تهتمين لشأنه ولا تقدّرين مكانته، حتى إن كنتِ تفعلين هذا على سبيل الدعابة، فمع التكرار سيطرح الآخرون سؤالاً: هل هذا على سبيل الدعابة، أم أنها تسخر منه حقاً؟

3- الحديث بطريقة سلبية عن حياتكما الزوجية
التحدث عن عيوب ومساوئ حياتك الزوجية، يفقدك ثقة زوجك، ويقلل من شأنكما أمام لناس.

4- معاملة الزوج كالطفل
بعض الزوجات يتعاملن مع أزواجهن كالأطفال، حيث تقوم الزوجة بتوجيه زوجها، وفرض الأوامر عليه، ولا تضع اعتباراً لصورته أمام الآخرين، هذا سلوك منفّر ومزعج.

5- المقاطعة والتصحيح
عندما يروي زوجك موقفاً للناس، لا تبادري إلى مقاطعة حديثه لتصحيح الأخطاء، أو إخبارهم بالأجزاء المفقودة من حديثه، هذا السلوك يهين زوجك، فيما أن دورك كزوجة يحتّم عليكِ حفظ ماء وجهه، والحفاظ على كرامته أمام الآخرين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.