عملية تجميل تحرم سيدة من إغلاق عينيها
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

عملية تجميل تحرم سيدة من إغلاق عينيها

الوقائع الإخبارية: أصبحت امرأة صينية أنفقت 13000 يوان (1850 دولار) على جراحة تجميلية لجفون العينين غير قادرة على إغلاق عينيها تماماً حتى عندما تنام.

ويولد حوالي 50% من الآسيويين دون خط جفن مرئي فوق خط الرموش، ولمعالجة هذه المشكلة الجمالية، طور الجراح الياباني ميكامو في عام 1896 عملية خاصة تسمى جراحة الجفن المزدوجة، والتي أجريت منذ ذلك الحين ملايين المرات.

وتعد هذه الجراحة التجميلية الأكثر طلباً في آسياً، وفي بلدان مثل كوريا الجنوبية، تم تطويرها لتصبح أكثر جاذبية. ولكن في حين أن نتائج جراحة الجفن المزدوجة يمكن أن تكون جذابة في بعض الحالات، يمكن أن يكون لها بعض النتائج السيئة أحياناً، مثل ترك المرضى غير قادرين على إغلاق أعينهم بشكل تام.
وأبلغت صحيفة الشرق اليومية مؤخراً عن حالة سيدة صينية تحمل اسم "لي" دفعت 13000 يوان (1850 دولار) على العملية، ولكن انتهى الأمر بالندم على قرارها.

وبحسب ما ورد في الأخبار، طلبت لي إجراء العملية لجعل عينيها تبدوان أكبر، لكنها لم تكن راضية عن النتائج، لذلك طلبت من العيادة إجراء تدخل جراحي آخر وجعل تأثير الجفن المزدوج أكثر وضوحا.

ووافق الأطباء على إجراء العملية مرة أخرى، لكن نتائج الجراحة الثانية فشلت في إرضاء المريضة. وفي الواقع، ازدادت جفونها سوءاً، ولاحظت أنها لا تستطيع إغلاق عينيها. وحاولت العيادة أن توضح أن مكان العملية الثانية كان قريباً جداً من الأولى، لذا فإن الندبات من كليهما تشابكت مع بعضها، مما جعل المريضة غير قادرة على إغلاق عينيها.

وقال ممثلو العيادة إن التأثيرات الجانبية كانة طبيعية تماماً في ظل هذه الظروف، لكنها ستكون قادرة على إغلاق عينيها مرة أخرى بمجرد التئام الجروح. كما عرضوا إجراء عملية جراحية ثالثة لتصحيح هذه المشكلة، لكن المرأة رفضت، وطلبت تعويضاً من العيادة.

وتمكنت لي من التوصل إلى تسوية مع العيادة حصلت بموجبها على مبلغ 30 ألف يوان (4200 دولار)، وتأمل الآن أن تشفى عيناها مع مرور الوقت، بحسب موقع أوديتي سنترال.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.