شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين

الوقائع الإخبارية : كشفت وثائق ضبط متسول متقاعد يمتلك سيارتين من نوع كياموتورز ويتقاضى راتبا تقاعديا من مؤسسة حكومية بمعدل يتجاوز الـ 360 دينارا شهريا.
وقال مدير ادارة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية ماهر الكلوب في تصريح  انه تم ضبط المتسول يتنقل في انحاء العاصمة ويطلب المال من الناس، مضيفا انه وفي المتابعة والاستعلام تبين ان المتسول يملك سيارتين كياموترز احداهما من فئة الشحن والاخرى نقل مشترك.
ولفت الكلوب الى تزايد اعداد المتسولين خصوصا في الشهر الكريم، مشيرا الى ان الادارة تقوم بضبط المتسولين اثناء قيامهم بالتسول من خلال حملات مكثفة ومستمرة بالتعاون والتشارك مع مديرية الامن العام من اجل حماية الكوادر من اي خطر يتعرضون له خلال عمليات ضبط المتسولين، خصوصا ان البعض منهم يحمل اسلحة بيضاء.
وشدد الكلوب على ضرورة رفع مستوى الوعي لدى المواطنين للحد من هذه الظاهرة بحيث يلعب المواطن الدور الاكبر في التقليل من نسب المتسولين المنتشرين في المملكة من خلال الامتناع عن تقديم المال لهم ومساعدة الادارة للتصدي لهذه الظاهرة ومنع انتشارها في المملكة من خلال عدم التعاطي مع المتسولين.واشار الى ضرورة تكاتف الجهود المبذولة للحد من هذه الافة التي تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون.
وكانت الادارة قبل ايام اطلقت حملة «معا ضد التسول»، وذلك لرفع مستوى الوعي لدى المواطنين بضرورة عدم التعاطي مع المتسولين.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.