شريط الأخبار
ترجيح تخفيض أسعار المحروقات لشهر أيلول القادم بالفيديو ...إدارة السير تضبط سائق مركبة ارتكب مخالفة المسير بعكس اتجاه السير لهذه الأسباب !! هل يفعلها رئيس الوزراء د. عمر الرزاز و يتقدم باستقالة حكومته ؟! بالفيديو والصور ..عتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط " العامل الوافد المخالف " صحيحاً الغرايبة يربط سقف الإعفاء الضريبي على الشراء الالكتروني براتب الموظف الأردني تقدير أضرار الاعتداء على قسم العظام بمستشفى البشير بــ" 500 " دينار ضبط ٧٥٠ شخصا بحوزتهم ٨٩٥ سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية استيفاء مبلغ 1200 دينار تعويضا من المعتدي على قسم العيون بالبشير الكشف عن تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق " عمر البشير " داخل محبسه ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة
عاجل

عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين

الوقائع الإخبارية : كشفت وثائق ضبط متسول متقاعد يمتلك سيارتين من نوع كياموتورز ويتقاضى راتبا تقاعديا من مؤسسة حكومية بمعدل يتجاوز الـ 360 دينارا شهريا.
وقال مدير ادارة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية ماهر الكلوب في تصريح  انه تم ضبط المتسول يتنقل في انحاء العاصمة ويطلب المال من الناس، مضيفا انه وفي المتابعة والاستعلام تبين ان المتسول يملك سيارتين كياموترز احداهما من فئة الشحن والاخرى نقل مشترك.
ولفت الكلوب الى تزايد اعداد المتسولين خصوصا في الشهر الكريم، مشيرا الى ان الادارة تقوم بضبط المتسولين اثناء قيامهم بالتسول من خلال حملات مكثفة ومستمرة بالتعاون والتشارك مع مديرية الامن العام من اجل حماية الكوادر من اي خطر يتعرضون له خلال عمليات ضبط المتسولين، خصوصا ان البعض منهم يحمل اسلحة بيضاء.
وشدد الكلوب على ضرورة رفع مستوى الوعي لدى المواطنين للحد من هذه الظاهرة بحيث يلعب المواطن الدور الاكبر في التقليل من نسب المتسولين المنتشرين في المملكة من خلال الامتناع عن تقديم المال لهم ومساعدة الادارة للتصدي لهذه الظاهرة ومنع انتشارها في المملكة من خلال عدم التعاطي مع المتسولين.واشار الى ضرورة تكاتف الجهود المبذولة للحد من هذه الافة التي تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون.
وكانت الادارة قبل ايام اطلقت حملة «معا ضد التسول»، وذلك لرفع مستوى الوعي لدى المواطنين بضرورة عدم التعاطي مع المتسولين.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.