علا الفارس برفقة أمير قطر وبيكهام في حديقة الأمراء
شريط الأخبار
بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله كان "عاطفيا جدا"... تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها زواتي: خفض كلف الطاقة اولوية تتحمل مسؤوليتها الجهات العاملة بالقطاع البطاينة يصدر قرارا بدوام مديريات العمل السبت المقبل الرزاز يؤكد الأهمية الكبرى التي توليها الحكومة لقطاع الإسكان والعقارات والانشاءات
عاجل

علا الفارس برفقة أمير قطر وبيكهام في حديقة الأمراء

الوقائع الاخبارية: اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة للإعلامية الأردنية علا الفارس المذيعة بقناة الجزيرة، بعد تركها قنوات إم بي سي" السعودية، مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد واللاعب الإنجليزي بيكهام.
ونشرت علا الفارس، عبر حسابها على تويتر صورة تجمعها بأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، واللاعب الانجليزي ديفيد بيكهام، خلال مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في ملعب حديقة الأمراء، أمس الأربعاء.

وكتبت عليها :"مع صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني - و اللاعب ديفيد بيكهام في ملعب حديقة الأمراء /باريس".ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وصل إلى آلاف الإعجابات والتعليقات التي أثنت على تواضع أمير قطر وموافقته على التقاط صورة مع الإعلامية علا الفارس.
وكانت الإعلامية الأردنية، غادرت مجموعة قنوات MBCالسعودية في ديسمبر من عام 2017، وانتقلت مؤخرًا للعمل مذيعةً لدى قناة الجزيرة القطرية.
وواجهت علا الفارس أزمة حقيقية مع السعوديين بسبب تغريدتها على موقع ”تويتر" بشأن إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل عام 2017، والتي أثارت غضب النشطاء السعوديين بعدما سخرت من مواقف الدول العربية وشعوبها وعلى رأسها بلاد الحرمين.
وقالت علا الفارس في تغريدتها: إن ترامب لم يختر هذا الوقت لإعلان القدس عاصمة لاسرائيل عبثًا بل لأنه يعلم أن العرب سيدينون القرار ثم يغنون في اليوم التالي ”هلا بالخميس" – في إشارة إلى الأغنية السعودية-، ما أثار حفيظة السعوديين الذين اعتبروها سخرية منهم، وتقليلًا من مواقفهم الوطنية.
واحتل هاشتاج ”علا_الفارس_تسيئ_للسعودية" – وقتها- المركز الأول ضمن الترندات الأكثر مشاركة وتداولًا بالسعودية، إذ شارك الآلاف بالتغريد عليه، معربين عن غضبهم الشديد من تصريح الإعلامية الأردنية.
وطالب المشاركون بالهاشتاغ بوقف تعامل شبكة قنوات ”MBC" مع علا الفارس، والتي تعمل فيها منذ سنوات، لافتين إلى أنها لا يمكن أن تعمل بقناة تابعة للدولة التي أساءت إليها.
وقالت الصحفية الأردنية لاحقًا تعليقًا على الضجة حولها ”إللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي: " أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب" الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، وياليت تحت هاشتاغ #بيان_السعودية_نصرة_للقدس لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها .. بلا مزايدات".
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.