شريط الأخبار
لهذه الأسباب !! هل يفعلها رئيس الوزراء د. عمر الرزاز و يتقدم باستقالة حكومته ؟! بالفيديو والصور ..عتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط " العامل الوافد المخالف " صحيحاً الغرايبة يربط سقف الإعفاء الضريبي على الشراء الالكتروني براتب الموظف الأردني تقدير أضرار الاعتداء على قسم العظام بمستشفى البشير بــ" 500 " دينار ضبط ٧٥٠ شخصا بحوزتهم ٨٩٥ سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية استيفاء مبلغ 1200 دينار تعويضا من المعتدي على قسم العيون بالبشير الكشف عن تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق " عمر البشير " داخل محبسه ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب شركة مياه اليرموك ترد على حادثة فيضان الصرف الصحي بشارع في اربد الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن
عاجل

عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن

الوقائع الإخبارية: اعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم الأحد عن وجود عطل فني أصاب كيبل فلاج البحري الرئيس التابع لشركةGCX Global Cloud Exchange المزودة بجزء من خدمات الاتصالات الدولية والانترنت للمملكة.

وأشار رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور غازي الجبور الى ان الانقطاع الخارج عن السيطرة والذي حصل لهذا الكيبل على بعد 25 كيلو مترا من خليج السويس في البحر الأحمر، أثر جزئياً على سرعة خدمات الانترنت وحركة البيانات المقدمة للمواطنين في المملكة، شأنها كشأن باقي المناطق الإقليمية التي تستخدم كيبل فلاج البحري.

وأضاف الجبور ان الهيئة تتابع مع شركات الاتصالات المعنية ما يتعلق بدراسة استخدام البدائل المتوفرة للحفاظ على استمرارية تقديم الخدمات بشكل معتاد، مشيراً الى احتمالية حدوث بعض الازدحامات في بعض الاتجاهات نتيجة لهذا العطل الفني. وشدد على حرص الشركات على تقديم الخدمات ومواجهة الحالات الاستثنائية الطارئة والمحافظة على مصالح المواطنين، مشيرا الى ان الهيئة تتابع عن كثب مع شركات الاتصالات المعنية أعمال الاصلاح والصيانة، إلا انه لم يتم تحديد موعد إعادة الخدمة الى مستواها الطبيعي




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.