شريط الأخبار
ارادتان ملكيتان بقانوني الجامعات والتعليم العالي بالاسماء .. إرادة ملكية بترفيع النمرات والعموش وابو الفول والفايز ومساعدة والخوري إلى سفير بالصور ... الدفاع المدني يبحث عن افعى تسللت الى أحد الغرف الصفية في مدرسة ذيبان الرعود ينتقد الحكومة باستحداث موقع امين عام ثان للاوقاف الاحتلال يؤجل النطق بالحكم على الاسير الاردني عبد الرحمن مرعي البنك المركزي: استمرار المستوى المرتفع للاستقرار المالي في الأردن شاهد بالصور .. إعتصام جديد لعمال الوطن في الأمانة ذبحتونا: "التعليم العالي" يخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد العمل تعلن 200 فرصة عمل لدى الفرع الانتاجي في محافظة معان/الحسينية القبض على شخص قام ببث فيديو وهو يقوم بتعاطي مادة الحشيش المخدرة بالأسماء... دفعة جديدة من المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم أول "محاكمة عن بعد" لجريمة قتل في الجنايات الكبرى "الترخيص" توضح حول الخلل في انظمة مدفوعاتكم وتحصيل المخالفات الاردن يستعد لإدخال خدمات الجيل الخامس 5G بالصور .. ضبط (4) اعتداءات جديدة على ناقل الديسي بالقطرانة البطاينة : بدء تصويب أوضاع العمالة الوافدة الأسبوع المقبل "نخوة معلم": لابد من آلية لوقف الإضراب مع الإبقاء على مطالب المعلمين النائب مراد يتهم بوجود تجاوزات في "اليرموك" بينها تسليم قطع آثار وتعيين نائب للرئيس بهدف إسكاته لأول مرة .. مديونية الأفراد في الأردن تتجاوز المليار دينار التنمية : هذا مصير المسنّ الذي تم طرده من دار مسنين
عاجل

عصائر طبيعية تعوض السوائل خلال الصوم

الوقائع الإخبارية: يعتمد الصائمون خلال شهر رمضان على العصائر والمشروبات الطبيعية لتعويض السوائل التي يخسرونها خلال ساعات الصوم الطويلة.

و ينصح أطباء التغذية بتحضير مجموعة من العصائر كالليمون والحامض و الكيوي وغيرها من الفواكه بوضعها على مائدة الإفطار في رمضان، حتى تمنح الجسم الطاقة والنشاط الذي يحتاجه، ونذكر منها:

عصير البطيخ والكيوي:

البطيخ من الفواكه الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم، فهويعزز من صحة الكلى والمثانة ويمنع احتباس الماء في الجسم ويقي من الإمساك فيما الكيوي يساعد في التخلص من الكيلوغرامات في الجسم. كما أنه مصدر جيد لفيتامين "C" وكذلك فيتامينات "A" و"E"، كما أنه غني بالمعادن والألياف والمغنيسيوم والنحاس والبوتاسيوم.

عصير الاناناس والكيوي والليمون:

يساعد هذا العصير في منح الجسم بالفيتامينات والمواد الغذائية التي يحتاجها.

عصير المانغ بالموز:

يمد هذا العصير الجسم بالمواد المضادة للأكسدة و البوتاسيوم ، التي تساعد على تحسين المزاج ورفع المعنويات.

عصير الموز و التوت:

يساعد في تحقيق التوازن بين نسبة السكر في الدم وحصول الجسم على أوميغا 3.

عصير الموز والحليب:

يحتوي هذا العصير على مواد مضادة للأكسدة تمد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية وتعوض الجسم ما فقده من طاقة خلال ساعات الصوم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.