شريط الأخبار
العمل: لا خلاف بين الوزير البطاينة ورئيس "اليرموك" بالصور...انحراف مركبة ودخولها إلى مطعم في خلدا وفاة ستيني إثر تعرضه لضربة شمس في الكورة الاعتداء أحد أطباء الاختصاص العاملين بمستشفى الكرك العسكري توقعات بخفض أسعار الدواجن الشهر المقبل نقابة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوماً الخارجية : الافراج عن المواطن الاردني المحتجز لدى اسرائيل استكمال سماع شهود النيابة بـ "قضية الدخان" الثلاثاء المقبل حريق 90 دونم اشجار مثمرة وحرجية في جرش المعشر: المرحلة المقبلة تتطلب ضبط المالية العامة وإعادة هيكلة النفقات وتخفيضها الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود...والخارجية تتابع القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا "صحة النواب" توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013 القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

عصائر طبيعية تعوض السوائل خلال الصوم

الوقائع الإخبارية: يعتمد الصائمون خلال شهر رمضان على العصائر والمشروبات الطبيعية لتعويض السوائل التي يخسرونها خلال ساعات الصوم الطويلة.

و ينصح أطباء التغذية بتحضير مجموعة من العصائر كالليمون والحامض و الكيوي وغيرها من الفواكه بوضعها على مائدة الإفطار في رمضان، حتى تمنح الجسم الطاقة والنشاط الذي يحتاجه، ونذكر منها:

عصير البطيخ والكيوي:

البطيخ من الفواكه الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم، فهويعزز من صحة الكلى والمثانة ويمنع احتباس الماء في الجسم ويقي من الإمساك فيما الكيوي يساعد في التخلص من الكيلوغرامات في الجسم. كما أنه مصدر جيد لفيتامين "C" وكذلك فيتامينات "A" و"E"، كما أنه غني بالمعادن والألياف والمغنيسيوم والنحاس والبوتاسيوم.

عصير الاناناس والكيوي والليمون:

يساعد هذا العصير في منح الجسم بالفيتامينات والمواد الغذائية التي يحتاجها.

عصير المانغ بالموز:

يمد هذا العصير الجسم بالمواد المضادة للأكسدة و البوتاسيوم ، التي تساعد على تحسين المزاج ورفع المعنويات.

عصير الموز و التوت:

يساعد في تحقيق التوازن بين نسبة السكر في الدم وحصول الجسم على أوميغا 3.

عصير الموز والحليب:

يحتوي هذا العصير على مواد مضادة للأكسدة تمد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية وتعوض الجسم ما فقده من طاقة خلال ساعات الصوم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.