عدم استقرار جوي وفرصة لزخات أمطار رعدية
شريط الأخبار
الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح" الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء وزير المياه: الأردن قام بكافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ "ناقل البحرين" "مذكرة من "العمل الإسلامي" للرزاز حول المعتقلين السياسيين بالفيديو والصور ...البترا تشهد ازدحاما سياحيا أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان احالة ملف التأمين على حياة موظفي الجامعة الاردنية الى مكافحة الفساد البكار : 185 مليون دينار مجموع ما تم تحصيله من مصالحات بقضايا فساد سامي الداوود: قرارات الدمج لن تمس حقوق الموظفين ورواتبهم النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط بالوثيقة.. التنمية تخاطب الديوان بخصوص طلب مواطنين للاستفادة من سكن المكرمة النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع
عاجل

عدم استقرار جوي وفرصة لزخات أمطار رعدية

الوقائع الإخبارية: تبقى درجات الحرارة، نهار اليوم، أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود ما بين 3 و5 درجات مئوية، حسب موقع طقس العرب.
وأفاد الموقع بأنه تظهر بشكل تدريجي كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، وتتهيأ الفرصة تدريجيا خلال ساعات ما بعد الظُهر والعصر لهطل زخات من الأمطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد في بعض النطاقات الجغرافية.
وفيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة إلى متقلبة الاتجاهات أحياناً، تنشط مع عبور السحب الركامية وتعمل على إثارة الأتربة في بعض المناطق، تكون بخليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
وحذر من "طقس العرب” من احتمال حدوث الانزلاقات على الطرقات عند هطل الأمطار، وتشكل السيول في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة مع ساعات العصر والمساء.
أما ليلاً، فتسود أجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول الشرقية والبادية، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة بسحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الفرصة مُهيأة لهطل زخات رعدية من المطر بأجزاء مُتفرقة وعشوائية من المملكة، بما في ذلك مدينة العقبة، وقد تكون الأمطار غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان ما بين 16 و22 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 15 الى 27، وفي المناطق الجنوبية من 13 إلى 22، وفي خليج العقبة من 23 إلى 32 درجة مئوية.
وتوقع "طقس العرب” أن تبقى درجات الحرارة، نهار غد ، أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود ما بين 3 و5 درجات مئوية.
ويستمر ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهطل زخات رعدية من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، بما في ذلك مدينة العقبة، يصحبها الرعد في بعض المناطق، وقد تكون غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.