عجلون .. إقبال ضعيف على الأضاحي رغم الوفرة
شريط الأخبار
بالصور...(3) وفيات وإصابة اثر حادث تصادم في مأدبا مندوباً عن جلالة الملك...ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ "مكافحة التسول": 50 % من المتسولين من فئة محددة العضايلة: فرحتنا تكتمل بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين بعد سرقة الزينة وتخريبها .. توفير حراسة لشجرة الميلاد بالزرقاء الاشتباه بـ 4 إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها نقابة المجوهرات تحذر المواطنين من عروض الذهب الصحة: المستشفيات الخاصة ملزمة بعلاج اصابات انفلونزا H1N1 النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة
عاجل

عجلون .. إقبال ضعيف على الأضاحي رغم الوفرة

الوقائع الاخبارية : تشهد محافظة عجلون اقبال ضعيف من قبل المواطنين لشراء الاضاحي قبيل عيد الاضحى رغم توفرها بكميات تزيد عن حاجة السوق سواء المستوردة أو البلدية.

وقال عدد من اصحاب الحظائر محمد الصمادي وسمير القضاه ان الاقبال هذا العام ضعيف ومحدود لشراء الاضاحي مقارنه بالعام الماضي على الرغم من توفرها بكميات كبيرة واسعارها مناسبة مبينين ان الاسباب قد تعود الى الاوضاع المعيشية وعدم توفر القدرة المادية للمواطنين .

واشارا انهما يعولان على عيد الاضحى الذي يعتبر موسم لمربي الثروة الحيوانية من اجل مساعدتهم في مصروف ابنائهم واسرهم .

بدوره قال رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة محافظ عجلون محمد عطالله غاصب ان لجان الرقابة الصحية تقوم بالتفتيش على حظائر الاضاحي التي تنتشر في مواقع مختلفة بهدف تحقيق شروط ومتطلبات السلامة العامة مؤكدا اهمية ايلاء نظافة المدن و البلدات وادامتها من قبل البلديات على مدار العطلة ما تستحق من رقابة ومتابعة ومناوبات لهذا الغرض.

واشار انه تم الايعاز لجميع الجهات لرفع مستوى الجاهزية والتنسيق والعمل بروح الفريق للتسهيل على المواطنين وزوارها من عائلات ووفود سياحية.

واشار نائب رئيس غرفة تجارة عجلون محمد حمد البعول الى أن الحركة التجارية في المحافظة بشكل عام تشهد حالة من الركود ودون المستوى المطلوب، الأمر الذي انعكس على تدني مبيعات القطاع التجاري وخاصة في السلع الكمالية وملابس وألعاب الأطفال والحلويات والاضاحي .

وارجع البعول حالة الركود هو عدم توفر القدرة الشرائية للمواطنين واقبالهم على شراء مستلزمات المدارس وليس العيد على اعتبار ان هذه اعباء عليهم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.