شريط الأخبار
شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي" غرفة تجارة الأردن: فتح معبر جابر-نصيب يسهم في رفع صادرات الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة الحكومة تجدد عقد مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات النائب خليل عطية يسأل حكومة الرزاز عن "الفوسفات" المجالي : ‏إعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي خطوة في الاتجاه الصحيح لإنعاش الأقتصاد الأردني موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا...فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن! وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة
عاجل

عاجــل ... الصورة مفبركة ولا صحة لما يتم تداوله بصرف "120 " دينار للعاملين في القوات المسلحة والمتقاعدين والعاملين بالقطاع الحكومي

الوقائع الاخبارية: أكد مصدر مسؤول لـــ " الوقائع  " بأن " الوثيقة" التي  يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتضمن  مكرمة ملكية بصرف " 120 دينار  للعاملين في القوات المسلحة والمتقاعدين والعاملين بالقطاع الحكومي غير صحيحه وهي وثيقة مزورة ومفبركة .

وبين المصدر بان مكارم جلالة الملك في حال صدورها تنفذ فوراً من قبل الحكومة وتعلن لجميع المواطنيين من خلال وسائل الاعلام المحلية ، مؤكدا بان مكارم جلالة الملك لم تقتصر على تقديم المساعدات وصرف المبالغ الاضافية بل كان هناك اهتمام بالشراح الفقيره والمستفيدين من صندوق المعونة الوطنية التي استفادت من المكرمه للمساهمة في سد احتياجاتهم اليومية بالاضافة لاهتمام جلالة الكبير في هذه الشريحة من خلال توفير المساكن والمساعدات الطارئة وتامينهم وعلاجهم .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.