شريط الأخبار
بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد الوزير شحادة : قدمنا وثائقنا للجنة التحقيق و مراجعة ملفات المستثمرين الاجانب مسؤولية الداخلية بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " وزير المالية الاسبق ابو حمور : لعدم الوضوح وضبابية المعلومات ...شراكتي مع مطيع استمرت 6 أشهر بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء
عاجل

عاجــل ... الصورة مفبركة ولا صحة لما يتم تداوله بصرف "120 " دينار للعاملين في القوات المسلحة والمتقاعدين والعاملين بالقطاع الحكومي

الوقائع الاخبارية: أكد مصدر مسؤول لـــ " الوقائع  " بأن " الوثيقة" التي  يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتضمن  مكرمة ملكية بصرف " 120 دينار  للعاملين في القوات المسلحة والمتقاعدين والعاملين بالقطاع الحكومي غير صحيحه وهي وثيقة مزورة ومفبركة .

وبين المصدر بان مكارم جلالة الملك في حال صدورها تنفذ فوراً من قبل الحكومة وتعلن لجميع المواطنيين من خلال وسائل الاعلام المحلية ، مؤكدا بان مكارم جلالة الملك لم تقتصر على تقديم المساعدات وصرف المبالغ الاضافية بل كان هناك اهتمام بالشراح الفقيره والمستفيدين من صندوق المعونة الوطنية التي استفادت من المكرمه للمساهمة في سد احتياجاتهم اليومية بالاضافة لاهتمام جلالة الكبير في هذه الشريحة من خلال توفير المساكن والمساعدات الطارئة وتامينهم وعلاجهم .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.