طلاب يستخدمون الغاز المسيل للدموع في مشاجرة بمادبا
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

طلاب يستخدمون الغاز المسيل للدموع في مشاجرة بمادبا

الوقائع الاخبارية :أصيب ثلاثة طلاب بحالة إغماء إثر استنشاقهم غاز مسيل للدموع استخدمه طلاب اخزين من مدرسة خاصة في مادبا إثر خلاف حدث بينهم اليوم الأربعاء وسط المدينة وتم نقلهم الى مستشفى النديم الحكومي لتلقي العلاج.

وقال مساعد مدير مستشفى النديم الحكومي الدكتور إبراهيم نصار ان ثلاثة فتية بأعمار 16و17 و18 وصلوا إلى قسم الإسعاف والطوارئ مصابين بإغماء إثر استنشاقهم غاز مسيل للدموع حسب ادعائهم.

وأضاف نصار انه تم تقديم الإسعافات الأولية لهم وحصلوا على تقرير طبي قضائي بحالتهم العامة وهي حسنة ما لم تحدث مضاعفات وتم إرسالهم إلى المركز الأمني الغربي.

من جانبه قال أولياء امر الطلاب الذين أصيبوا بحالة الإغماء بأن أبنائهم تعرضوا لاستنشاق غاز مسيل للدموع وهو يعتبر من المواد الخطرة يمنع استخدامها إلا من قبل الأجهزة الأمنية وتسالوا عن كيفية وقوع مثل هذه المواد بيد طلاب مدارس.

وأضافوا أنهم تقدموا بشكوى لدى المركز الأمني الغربي بعد أن احتصلوا على تقارير طبية تفيد بحالتهم العامة والسير بإجراءات القضائية اللازمة.

وقال مصدر أمنى في مديرية شرطة مادبا انه تم التحقيق بالقضية من قبل المركز الأمني الغربي وسيصار إلى تحويلها للجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذه القضية والتحقيق بكيفية حصول الطلاب على هذه المواد المحظورة واستخدامها من المحرمات إلا للجهات ذات الاختصاص.

وشكل مدير تربية مادبا طايل المناصير لجنة تحقيق وتحقق للوقوف على أسباب استخدام الغاز المسيل للدموع من قبل طلاب في مدرسة خاصة بمادبا.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.