شريط الأخبار
بالصور...تصادم (8) مركبات في السلط التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الصفدي يطالب المجتمع الدولي بوقف الانتهاكات الاسرائيلية في الأراضي الفلسطينية السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة وزارة التربية توضح حقيقة تقاضي وزير التربية نسبة 2 بالمائة من قيمة المقاصف المدرسية الحشد يتوغل تجاه الحدود الأردنية لطرد داعش شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية
عاجل

طلاب التوجيهي في الزرقاء يلتحقون بمقاعد مبادرة جامعة الزرقاء ومدارسها

الوقائع الإخبارية: استقبلت جامعة الزرقاء الخاصه ومدارسها مساء اليوم اربعمئة وثمانين طالب وطالبه من المسار الاكاديمي العلمي والادبي (التوجيهي)
وكانت جامعة الزرقاء اعلنت امس مبادرة لتعليم طلاب التوجيهي وبتشاركية مع مجموعة من المدارس الخاصة التي استقبلت اليوم المئات من الطلبه.
و يتم من خلال هذه المبادره تقديم التعليم لطلبة العلمي والادبي بدون مقابل لحين عودة ابناءنا الطلبه لمدارسهم الحكوميه بإذن الله
ومنذ اللحظه الاولى التي اطلقت بها المبادره بادر اولياء الامور والطلبه بالتواصل مع غرفة العمليات التي خصصت بجامعة الزرقاء لهذه الغايه للاستفسار ومعرفة المدارس التي من الممكن ان يلتحق الطلاب فيها.
الناطق الرسمي بأسم المبادره الاعلامي جلال الاغوات اكد ان المرحله الاولى للمبادره انطلقت صباح اليوم واستهدفت طلبة مديرية تربية الزرقاء الاولى من طلاب المسار الاكاديمي العلمي والادبي ذكوراً وإناث مؤكدا ان اكثر من ثمانية مئة طالب وطالبه التحقوا بمقاعد المدارس المشاركه في المبادره واكد الناطق الرسمي للمبادره ان جامعة الزرقاء الخاصه قامت بتأمين المواصلات من ثلاث مواقع مختلفه لنقل الطلبه للجامعة لتلقي تعليمهم خلال الفتره الحاليه .
وذكر الناطق الرسمي بأن المرحله الثانيه للمبادره ستنطلق صباح الاثنين ١٦/٩/٢٠١٩ لتستهدف اربعة الاف طالب في لواء الرصيفه والمرحلة الثالثه سيعلن عنها لاحقا والتي ستستهدف طلبة التوجيهي في مديرية تربية الزرقاء الثانية
ولفت الاغوات ان مبادرة جامعة الزرقاء لا تعتبر بديلا لمدارس الحكومه ومعلميها الذين نؤمن بحقهم بالمطالبة بتحسين مستوى معيشتهم ولكن ايماناً منها بأن الوقت في غاية الاهميه لطلبة المسار الاكاديمي تحديدا .
لافتا ان هذه المبادره ليست الا وقفة لابناء وطن بعيدا عن اعتبارات اخرى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.