طقس مستقر وحار نسبيا بأغلب المناطق
شريط الأخبار
اتجاه جديد للقضاء الأردني في التعامل مع موضوع استرداد المتهمين العراقيين الخارجية : سيتم التحقق من صورة الطفل المفقود " ورد الربابعة " مجلس المفرق و الصحة يؤكدون تخصيص مبالغ مالية لتحديث مستشفى المفرق الحكومي ومديره ينفي وفاة شاب اثر صعقة كهربائية في اربد بالصور...القبض على 16 مروجا للمخدرات بكميات كبيرة في المملكة السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي الى 10.9 مليار دينار التربية: سنصرف رواتب العاملين على تدريس السوريين قريبا نديم يؤكد على أحقية أبناء الأردنيات بمكرمة أبناء المعلمين المعاني يحسمها : لاصحة باعادة دفع رسوم التسجيل وشراء الكتب لطلبة المدارس 11 إصابة إثر تسرب غاز الامونيا من أحد المصانع بمنطقة الدرة بالعقبة ياغي يؤكد رغبته في الترشح لموقع النائب الأول وينفي تنازله عن ذلك الأسير الأردني مرعي يهدد بالإضراب المفتوح عن الطعام توقف الضخ المائي عن مناطق في شمال الكرك بسبب ربط خطوط رئيسية جديدة الصفدي عن المعتقلين في الخارج: الظروف تتطلب العمل خلف الاضواء هل ستقع وزارة "التربية" في مأزق الإضراب مجدداً؟ وفاة شخص اثر انهيار أتربة عليه في محافظة العقبة والد ورد يروي تفاصيل "غريبة" عن ابنه المفقود الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من الشهر توضيح حول ما ينشره السيد سليمان هملان الحساسين حول عرقلة استثماره من قبل سلطة العقبة بالرغم من مضيّ سنوات على اختفائه .. هل كانت الصورة للطفل ورد الربابعة ؟
عاجل

طقس مستقر وحار نسبيا بأغلب المناطق

الوقائع الإخبارية: تبقى درجات الحرارة، نهار اليوم، أعلى من معدلاتها العامة بحدود ما بين 3 و5 درجات مئوية، حيث يكون الطقس مستقراً وحاراً نسبياً في عموم المناطق، بينما يبقى حاراً بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، حسب موقع طقس العرب.
وتكون الأجواء مشمسة عُموماً مع ظهور بعض السحب العالية، وتظهر بعض السحب المتوسطة والعالية فوق أقصى جنوب شرق المملكة قرب الحدود السعودية قد ينتج عنها زخات محليّة من الأمطار.
وفيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تكون بخليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
أما ليلاً، فتنخفض درجات الحرارة مقارنة بالليالي الماضية، ويسود طقس لطيف بوجه عام، مع ظهور بعض السحب العالية. وتوقع "طقس العرب” أن تنخفض درجات الحرارة، نهار غد الجمعة، قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بقليل، بحيث يسود طقس مُعتدل فوق المرتفعات الجبلية، بينما يبقى حاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.