شريط الأخبار
"الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد النائب فواز الزعبي: صفقة القرن مصلحة للدولة الأردنية شاهد بالتفاصيل .. «الوطني للتغيير» يردّ على طاهر المصري الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية
عاجل

طقس العرب: عمّان يوم الأحد أبرد من موسكو ولندن

الوقائع الإخبارية : يُتوقع ان تتأثر المملكة يوم الأحد بمُنخفض جوي من الدرجة الثانية مترافق مع كُتلة هوائية باردة بشكل لافت نسبةً لهذه الفترة من العام، حيثُ ستشهد المملكة درجات حرارة "كانونية” من قلب الشتاء، حيثُ تقارب العُظمى في العاصمة عمّان 10 درجات مئوية فقط، في حين تهبط الصإرى لما يُقارب الـ 5 درجات مئوية.

وللمصادفة فإن درجة الحرارة في العاصمة عمّان في هذا اليوم ستكون أقل بكثير من درجات الحرارة في العديد من المُدن الأوروبية، حيثُ تسود القارة الأوروبية أجواء ربيعية دافئة عُموماً، وتصل العُظمى يومها في العاصمة البريطانية لندن إلى 21 درجة مئوية، وإلى 23 في باريس، و 23 في روما ، و 19 في برلين ، و 13 مئوية في العاصمة الروسيّة موسكو.

ويُتوقع أن تشهد المملكة يوم الأحد أمطاراً على فترات في شمال ووسط المملكة، تترافق أحياناً بالرعد والبرق وتساقُط البَرَد محليّاً، وتمتد الهُطولات أحياناً إلى المرتفعات الجبلية الجنوبية، مع هبوب رياح غربية نشطة السُرعة مع هبّات قويّة أحياناً.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.