طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونيبال والدرجة الثانية مجانا
شريط الأخبار
بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله كان "عاطفيا جدا"... تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها زواتي: خفض كلف الطاقة اولوية تتحمل مسؤوليتها الجهات العاملة بالقطاع البطاينة يصدر قرارا بدوام مديريات العمل السبت المقبل الرزاز يؤكد الأهمية الكبرى التي توليها الحكومة لقطاع الإسكان والعقارات والانشاءات
عاجل

طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونيبال والدرجة الثانية مجانا

الوقائع الإخبارية: طرح اتحاد كرة القدم تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره النيبالي، والتي تقام عند السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد عمان الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وحدد الاتحاد ثماني نقاط لبيع التذاكر في عمان، من الساعة الخامسة مساء وحتى العاشرة ليلا، ابتداء من اليوم الأحد وحتى مساء الثلاثاء موعد اللقاء، الى جانب الشراء الالكتروني للتذاكر عبر الرابط: www.jfa.jo.

وتباع التذاكر في مطعم ماكدونالدز فرع شارع عبدالله غوشة، وشارع الجامعة الاردنية، ودوار عبدون، والمقابلين، كما تباع ايضاً في منطقة الاكشاك بستاد عمان الدولي وستاد الملك عبدالله الثاني، بنفس التوقيت من الساعة الخامسة مساء وحتى العاشرة ليلا.

في المقابل، نفذت تذاكر الدرجة الثانية المخصصة لجماهير المنتخب الوطني وعددها 4000، بعد طرحها مباشرة، مع شرائها بالكامل من رعاة الاتحاد، بهدف توزيعها مجاناً على الجماهير الراغبة بالحضور، عند بوابات الدخول يوم المباراة.

وتأتي هذه الخطوة، في اطار حملة (#معك_ يالنشمي) والتي اطلقها اتحاد كرة القدم مؤخراً، لتعزيز مؤازرة ودعم المنتخب الوطني خلال مشواره بتصفيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

يذكر ان اسعار تذاكر الدرجة الاولى البالغة 8600 مقعد، حددت بـ 4 دنانير للتذكرة، حيث تفتح البوابات أمام الجماهير لحضور اللقاء الساعة الرابعة عصراً.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.