ضحكت من كل قلبها...فلم تتمكن من إغلاق فمها مرة أخرى!
شريط الأخبار
بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد
عاجل

ضحكت من كل قلبها...فلم تتمكن من إغلاق فمها مرة أخرى!

الوقائع الإخبارية: تعرضت سيدة صينية لحادث غريب فخلال تواجدها على متن قطار سريع حيث كانت في طريقها إلى محطة غوانغتشو جنوبي الصين دخلت في نوبة ضحك لكنها تعرضت لأزمة صحية لم تخطر لها ببال.

حيث تعالت ضحكات السيدة لكنها لم تتمكن من إغلاق فمها مرة أخرى وبدأت تصرخ وتطلب المساعدة حيث بدأ لعابها بالسيلان وأُصيبت بالرعب والفزع بسبب هذه الحالة الغريبة وفق موقع"رائج".

المرأة كانت تتمتع بحظ وافر حيث تواجد على متن القطار طبيب عام وتقدم لمساعدتها على الفور واكتشف الطبيب أن السيدة أُصيبت بخلع في الفك وحاول إعادة الفك إلى مكانه الطبيعي لكنه فشل تمامًا.

وعلى الرغم من الصراخ المتواصل للسيدة تمكن الطبيب في نهاية الأمر بإعادة الفك إلى مكانه باستخدام قطعة قماش ثبت من خلالها الفك العلوي حيث يتمكن من التحكم في الفك السفلي.

أما عن السبب في هذه الحالة فهو التوتر الشديد، حيث كان وجه السيدة مشدود بالكامل لذلك أصيبت بالتشنج ومع الضحك تعرضت لخلع في الفك السفلي.

لكن الجانب السيء في هذه الحادثة أن السيدة ستكون معرضة أكثر لخلع الفك كلما حاولت الضحك من قلبها أو التثاؤب لذلك عليها التزام الحذر الشديد.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.