شريط الأخبار
 

ضبط 4 باعة متجولين والتحفظ على بضائعهم في الكرك

الوقائع الإخبارية: اوقفت مديرية صناعة وتجارة الكرك (4) باعة متجولين ضبطوا اثناء تجوالهم بسياراتهم لتسوق حمولتها من مختلف البضائع .

وقال مدير المديرية محمد الصعوب انه جرى التحفظ على البضائع المضبوطة وتحويل سائقي السيارات للجهات الامنية المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

وبين الصعوب أن هذا ياتي في اطار الجهود التي تبذلها المديرية منذ بداية الازمة لضبط الاسوق ومراقبة الاسعار بمايضمن التزام التجار بالسقوف السعرية المحددة ومقتضيات الصحة والسلامة العامة ، موضحا انه تم بهذا المجال اغلاق(40)متجرا وايقاع (56) مخالفة في مختلف مناطق المحافظة .

وفي ذات السياق اشار الصعوب الى ان المديرية صرفت خلال الاسبوع الماضي(3) الاف طن من مادتي الشعير والنخالة لمربي الثروة الحيوانية في المحافظة ، كما زودت المديرية ومنذ بداية الازمة مخابز المحافظة ب( 3 )الاف طن من مادة طحين لادامة عملها .

واواضح الصعوب ان كافة السلع التموينية متوفرة في اسواق المحافظة وبكميات كافية مع امكانية تزويدها بالبضائع المختلفة ان استدعى الامر، مشيرا الى انه تم تزويد المؤسسات الاستهلاكية المدنية العاملة في المحافظة بكميات كبيره من المواد الاستهلاكية والغذائية بمايلبي حاجة المواطنين .