ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري
شريط الأخبار
إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي سطو مسلح على بنك في المحطة مصادر: أكاديمية تطوير التعليم منظمة غير حكومية وانتهت اعمالها منذ ٢٠١١ خوري: العسعوس لم يأبه لـ 20 عاماً بسجون الاحتلال كما آلمه وحسرته بسحب رقمه الوطني توقيف مستثمر عراقي في الجويدة بتهمة محاولة ادخال غذاء فاسد تحذير من تفاقم حالة الأسير عبد الرحمن مرعي شاهد بالصور.....تحذير لسالكي الطريق الصحراوي وزارة الشباب توضح بشأن علاقتها مع مؤسسة فاي للبحث العلمي بالصور .. اعمال تخريبية في مقبرة "تل اربد" تتسبب باخراج رفات وعظام موتى الشحاحده يوعز ببيع بذار القمح والشعير بأسعار مدعومة
عاجل

ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري

الوقائع الاخبارية : ضبطت مرتبات الدوريات الخارجية، صباح اليوم الاثنين، سائق مركبة يقود على طريق الازرق - العمري بسرعة عالية جدا، تهدد حياته وحياة الآخرين للخطر.

وقال مصدر في إدارة الدوريات الخارجية أن كاميرا الرادار ضبطت مركبة على الطريق المذكور بسرعة تصل إلى 228 كيلومتر بالساعة.

وأضاف المصدر انه تم ضبط السائق وحجز المركبة في الساحة المخصصة لذلك إلى أن تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يشار إلى أن السرعات المحددة على طريق الازرق - العمري (100) كم/ساعة للسيارات والحافلات الصغيرة و(80) كم /ساعة للشحن والحافلات الكبيرة وبشكل يخدم السلامة المرورية لمستخدمي هذا الطريق .

وكانت ادارة السير اهابت بالمواطنين ضرورة الالتزام بقواعد المرور، فعلى الرغم من التحذيرات والتنبيهات المتكررة إلا أن بعض السائقين مازالوا يرتكبون تصرفات فيها استهتار بقواعد السلامة العامة، وتشكل خطرا عليهم وعلى لمستخدمي الطريق.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.