صلاح يتفوق على رونالدو برقم جديد .. وينافس ميسي
شريط الأخبار
رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن حقيقة تسريح موظفين بعد دمج الهيئات والمؤسسات البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم
عاجل

صلاح يتفوق على رونالدو برقم جديد .. وينافس ميسي

الوقائع الاخبارية :تألق النجم المصري محمد صلاح بشكل لافت، خلال مباراة فريقه ليفربول أمام ريد سالزبورغ النمساوي، مساء الخميس، مما جعله يحقق رقما جديدا ينافس به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقاد صلاح "الريدز" للفوز بنتيجة 4-3، بعد أن سجل الهدفين الثالث والرابع، ولولا هدفه الأخير لكان الضيوف قد خرجوا بنقطة ثمينة من ملعب "أنفيلد".

وبهذا الفوز عوض ليفربول خسارته أمام نابولي قبل أسبوعين في افتتاح الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن الهدفين اللذين سجلهما النجم المصري، يوم أمس، رفعا رصيده التهديفي إلى 77 هدفا مع فريقه الإنجليزي.

وتابعت "اللاعب البالغ من العمر 27 عاما نجح في تسجيل 77 هدفا مع ليفربول في كل المسابقات في نحو عامين".

وأوضحت أنه بذلك يكون صلاح قد سجل عددا أكبر من الأهداف مقارنة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة الزمنية نفسها.

وأضافت "هذا الرقم يشير إلى اللاعبين الذين يلعبون في أقوى 5 دوريات ونجحوا في تسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال نحو عامين".

ويحتل المركز الأول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ96 هدفا، متبوعا بروبرت ليفاندوفسكي بـ95 هدفا، ثم صلاح، فرونالدو.

وقبل نحو عامين (2017)، دفع ليفربول لفريق روما الإيطالي نحو 50 مليون دولار مقابل الاستفادة من خدمات صلاح، الذي ارتفعت أسهمه بشكل بارز خلال الفترة الماضية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.