شريط الأخبار
العثور على جثة داخل شقة سكنية في طبربور الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين هاني الملقي: قدمت تقارير مفصلة لجلالة الملك عن انجازات حكومتي ذبحتونا تطالب التحقيق بملف التوجيهي: خلل في القبولات 5 سنوات لسائق "رينج السابع" التي حملت الرقم المزور 1 وأطلق النار على الأمن تسمم غذائي بين طلبة احدى المدارس في الزرقاء القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة مجهول يحرق 400 دونم أشجار حرجية ومثمرة في عجلون الرزاز يدعو إلى الإبلاغ عن غياب الكادر الطبي بالمراكز الصحيّة حريق في إدارة السير اثر تماس كهربائي صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي وفاة طفلين اثر حادث غرق بمحافظة الزرقاء عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يجتمع مع الرئيس الألماني في برلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘
عاجل

صلاح يتحدث عن واقعة وردة : لم أملك التدخل.. وحملوني المسؤولية

الوقائع الاخبارية:دافع النجم المصري محمد صلاح عن نفسه مجددا، أمام الاتهامات التي وجهت له بالضغط من أجل رفع العقوبة عن زميله في منتخب مصر عمرو وردة، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر قبل أسابيع.

وتعرض وردة للإيقاف بعد مباراة واحدة للمنتخب المصري في البطولة، بعد تورطه في واقعتي تحرش جنسي عبر الهاتف، إلا أن الإيقاف رفع عنه بعد نهاية الدور الأول من البطولة، وشارك في مباراة دور الـ16 التي خسرها منتخب "الفراعنة" أمام جنوب أفريقيا.

ومع حالة الغضب التي رافقت الواقعة التي تورط فيها وردة، أشيع أن صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي لعب دورا مهما في العفو عنه، لا سيما بعد تغريدة على موقع "تويتر".

وواجه صلاح انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب تغريدته التي طالب فيها بمنح وردة فرصة ثانية، وإعادته إلى المشاركة مع الفريق في منافسات البطولة.

لكن في مقابلة مع شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية، نفى صلاح أنه تدخل بأي شكل لرفع الإيقاف عن وردة.

وقال صلاح موجها كلامه لمحاورته: "بالتأكيد لا، لأنني لست قائد المنتخب الوطني ولا مديره ولا مدربه. صدقيني إن كانت لديّ سلطة كان يمكنني أن أغير الكثير من الأشياء هناك. لكنني لاعب إلا أنهم حملوني المسؤولية".

وحاول صلاح توضيح وجهة نظره بشأن التغريدة التي واجه بسببها انتقادات عارمة، قائلا: "ما قصدت قوله هو أن هذا حدث سابقا ويحدث الآن. يجب أن يحصل على علاج وإعادة تأهيل، للتأكد من أن هذا لن يحدث مجددا".

وشدد صاحب الـ27 عاما على أن "الناس أساؤوا فهم ما قلت. لكن في الوقت ذاته ما أتحدث عنه هو أن النساء يجب أن حصلن على حقوقهن في الشرق الأوسط".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.