شريط الأخبار
النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان وزارة التربية تصدر توضيحاً حول أسئلة امتحان الفيزياء لطلبة التوجيهي إعلان هام للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات السودانية سلامة حماد : الأمن العام جدار امني للاردن ونبراساً للحفاظ على الامن والاستقرار مؤسسة المواصفات توجه تحذيراً بخصوص الألعاب الخطره على الأطفال بالصور...ادارة السير تحذر سالكي طريق صويلح من وجود مركبة معطله "قاطرة ومقطورة"
عاجل

صلاح ويوفنتوس...صحف إيطالية تكشف ’الصفقة المعدّلة‘

الوقائع الإخبارية : عاد الحديث مرة أخرى عن صفقة كبرى محتملة بين يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون بطلها النجم المصري محمد صلاح.
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، ، إن الفريق الإيطالي لا يزال مهتما بصفقة محمد صلاح، "لكنه لا يضعه على رأس اهتماماته".
وفي فبراير الماضي، كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، المقربة من إدارة يوفنتوس، أن هناك رغبة لدى مسؤولي "السيدة العجوز" في التخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا، مقابل الاستفادة من خدمات محمد صلاح، مع دفع مقابل مادي، يصل إلى 50 مليون يورو.
الصحيفة أشارت في ذلك الوقت إلى أن الجميع في تورينو يعرف صلاح جيدا، خاصة منذ تاريخ الخامس من مارس 2015، حين ساهم اللاعب المصري في فوز فيورنتينا التاريخي أمام يوفنتوس، في ذهاب نصف نهائيكأس إيطاليا.
وبعد تراجع تلك الأنباء خلال الفترة الأخيرة، عاد اسم صلاح للظهور مجددا على صفحات الصحف الإيطالية، التي قالت إن فريق مدينة تورينو لا يزال مهتما "للغاية" بإتمام هذه الصفقة.
وأوضحت مصادر أن فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، معجب للغاية بفكرة ضم صلاح خاصة أنه يعرف أجواء الكرة الإيطالية جيدا، بعدما لعب في صفوف ناديي فيورنتينا وروما، قبل الانتقال إلى ليفربول في صيف 2017.
وعلى الرغم من ذلك، أكد التقارير أن صلاح ليس الهدف الأول لنادي يوفنتوس، حيث يعد التعاقد مع الإيطالي فيدريكو كييزا، نجم نادي فيورنتينا، الأولوية الحالية لإدارة "البيانكونيري".
وتابعت "وفي حال فشلت الصفقة، فإن البديل آنذاك سيكون الدولي المصري".
ولم يتضح على الفور إذا كان تبديل الاهتمامات، وتراجع أولوية صلاح، يرجع إلى تراجع نسبي في مستوى الفرعون المصري مؤخرا، إذ لم يستطع صلاح هز الشباك سوى مرة واحدة في آخر 10 مباريات لليفربول، وإن كان الفريق لا يزال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.