شريط الأخبار
حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون
عاجل

صلاح ويوفنتوس...صحف إيطالية تكشف ’الصفقة المعدّلة‘

الوقائع الإخبارية : عاد الحديث مرة أخرى عن صفقة كبرى محتملة بين يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون بطلها النجم المصري محمد صلاح.
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، ، إن الفريق الإيطالي لا يزال مهتما بصفقة محمد صلاح، "لكنه لا يضعه على رأس اهتماماته".
وفي فبراير الماضي، كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، المقربة من إدارة يوفنتوس، أن هناك رغبة لدى مسؤولي "السيدة العجوز" في التخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا، مقابل الاستفادة من خدمات محمد صلاح، مع دفع مقابل مادي، يصل إلى 50 مليون يورو.
الصحيفة أشارت في ذلك الوقت إلى أن الجميع في تورينو يعرف صلاح جيدا، خاصة منذ تاريخ الخامس من مارس 2015، حين ساهم اللاعب المصري في فوز فيورنتينا التاريخي أمام يوفنتوس، في ذهاب نصف نهائيكأس إيطاليا.
وبعد تراجع تلك الأنباء خلال الفترة الأخيرة، عاد اسم صلاح للظهور مجددا على صفحات الصحف الإيطالية، التي قالت إن فريق مدينة تورينو لا يزال مهتما "للغاية" بإتمام هذه الصفقة.
وأوضحت مصادر أن فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، معجب للغاية بفكرة ضم صلاح خاصة أنه يعرف أجواء الكرة الإيطالية جيدا، بعدما لعب في صفوف ناديي فيورنتينا وروما، قبل الانتقال إلى ليفربول في صيف 2017.
وعلى الرغم من ذلك، أكد التقارير أن صلاح ليس الهدف الأول لنادي يوفنتوس، حيث يعد التعاقد مع الإيطالي فيدريكو كييزا، نجم نادي فيورنتينا، الأولوية الحالية لإدارة "البيانكونيري".
وتابعت "وفي حال فشلت الصفقة، فإن البديل آنذاك سيكون الدولي المصري".
ولم يتضح على الفور إذا كان تبديل الاهتمامات، وتراجع أولوية صلاح، يرجع إلى تراجع نسبي في مستوى الفرعون المصري مؤخرا، إذ لم يستطع صلاح هز الشباك سوى مرة واحدة في آخر 10 مباريات لليفربول، وإن كان الفريق لا يزال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.