صفقة لإنهاء فضائح سارة نتنياهو
شريط الأخبار
النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط بالوثيقة.. التنمية تخاطب الديوان بخصوص طلب مواطنين للاستفادة من سكن المكرمة المحكمة الإدارية تلغي قراري أمين عمان الكبرى ومدير المدينة فيها النائب الزوايدة يهاجم "هيئة الأفلام" ووزير المالية توجه لتعديل أسس التخلي عن الجنسية الأردنية واعادتها النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام شاهد بالصور .. وقفة للمطالبة بالإفراج عن معلمين في الكرك تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية العضايلة: لا أثر قريب ملموس لدمج الهيئات .. والقرار سينعكس ايجابياً على الإقتصاد الوطني
عاجل

صفقة لإنهاء فضائح سارة نتنياهو

الوقائع الإخبارية : أكدت وزارة العدل الإسرائيلية في بيان، أن زوجة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو التي وجهت لها في حزيران الماضي، تهم الاحتيال وخيانة الأمانة، أبرمت اتفاقا مع المدعي العام لتخفيف عقوبتها.

ووافقت زوجة نتنياهو في إطار الاتفاق على إعادة مبلغ 45 ألف شاقل (ما يعادل 11170 يورو) للدولة، بالإضافة إلى غرامة بمبلغ 10 آلاف شاقل (ما يعادل 2480 يورو)، بحسب البيان.

في المقابل، سيتم إسقاط تهم الاحتيال على الدولة التي كانت ستعرضها لعقوبة قاسية، لاستبدالها بتهمة الاستفادة من خطأ ارتكبه شخص آخر، وفقا لبنود الاتفاق.

ووفق ما ورد في قرار الاتهام، طلبت سارة نتنياهو وعائلتها وضيوفها في الفترة ما بين أيلول 2010، وآذار 2013، وعن طريق الاحتيال، مئات وجبات الطعام الجاهزة من مجموعة متنوعة من المطاعم في القدس.

ونفت سارة نتنياهو (60 عاما)، أمام المحكمة ارتكاب أي مخالفات.

وواجهت زوجة رئيس الوزراء أيضا شبهات بسوء معاملة الموظفين، ومنحت المحكمة في عام 2016، تعويضات بقيمة 47 ألف دولار لمدبرة منزل سابقة، اتهمت سارة وزوجها بالتعرض المتكرر لها في مكان عملها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.