شريط الأخبار
سلطة العقبة في تحليل لها تنفي تصوير فيديو مخل بالاخلاق على شواطئها زريقات: تشكيل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود ارتفاع عدد وفيات حادث اربد المروع إلى(4) وإصابة شخصين شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة» الرزاز: لن نرضى إلا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها جلالة الملكة للشباب الأردني .. أبدعتم جميعاً وسلمتم بعز وفخر حماد : صلاحية التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : الأهم دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة ٣ اشخاص واصابة اثنين اخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة
عاجل

صفقة غير متوقعة .. برشلونة يلهث وراء "جلاده"

الوقائع الإخبارية : مع نهاية موسم ناجح محليا فاشل أوروبيا بالنسبة لبرشلونة، كشفت تقارير صحفية أن النادي الإسباني يسعى بشكل مفاجئ لضم مهاجم ليفربول الإنكليزي ديفوك أوريغي.

ويأمل النادي الكتالوني في تأمين بديل جيد لمهاجمه الأوروغواياني المخضرم لويس سواريز، مع كبر سن الأخير وتراجع مستواه في الآونة الأخيرة.

وقالت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة حدد البلجيكي أوريغي (24 عاما) بديلا لسواريز، رغم ترجيحات قوية بأن الفرنسي أنطوان غريزمان في طريقه إلى "كامب نو" بعد إعلانه نهاية مشواره مع أتلتيكو مدريد.
وكان أوريغي سببا مباشرا في تفوق ليفربول على برشلونة برباعية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أطاحت الفريق الكتالوني من البطولة. وسجل أوريغي هدفين في المباراة التاريخية، الأول الذي مهد الطريق للفوز الكبير، والرابع الذي حسم التأهل لفريقه، بعد أن كان ليفربول قد خسر صفر-3 ذهابا.

وحسب الصحيفة، فإن المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي يحاول ضم لاعب بديل يشعل المنافسة مع سواريز، ويحل محله إن أنهى مشواره مع بطل إسبانيا.

وينتهي عقد أوريغي مع ليفربول الصيف المقبل، في حين يبدو أن إدارة "الريدز" دخلت في مفاوضات جدية لتجديد إقامته في ملعب "أنفيلد"، بعد تألقه في نهاية الموسم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.