شريط الأخبار
البدور: اجتماع بين الحكومة ونقابة المعلمين في التربية أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي د. هاني الملقي : لن أجنح للصمت حينما يجب الكلام !! ..تفاصيل بالاسماء ..مرشحون لمقابلات من أجل التوظيف لدى "الزراعة" مسؤول حكومي: الأردن شكل خليط أشبه بلوحة الموزاييك "التعليم العالي" ترد على انتقادات زيادة أعداد المقبولين في الجامعات الرسمية زليخة تقترح حل وزارة الأوقاف لتوفير مطالب المعلمين
عاجل

صحيفة بريطانية تكشف سر "الحقيبة الغامضة" التي ترافق الملكة في ترحالها

الوقائع الإخبارية: كشف الخبير البريطاني في الشؤون الملكية، دانكن لاركومب، السبب الذي يجعل ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، وورثتها المباشرين يصطحبون معهم "حقيبة سرية" أثناء سفرهم.

وأكد لاركومب في تصريح لصحيفة "دايلي إكسبرس"، أن الحقيبة التي ترافقهم دائما "مليئة بدماء أفراد العائلة المالكة"، لاستخدامها في حالة الطوارئ، حيث أن إمدادات الدم في بعض البلدان تكون "محل شك".

وأشار إلى أن طبيب العائلة الملكية يقيم دائما في مكان مجاور عند سفر الملكة أو ورثتها، كما يحمل معه حقيبة طبية ضخمة تحتوي على أدوات وأجهزة لحالات الطوارئ الطبية.

وأضاف الخبير أن الأميرين تشارلز ووليام، مطالبان بدورهما باتباع القاعدة نفسها عند مغادرتهما البلاد في مهمة رسمية إلى الخارج.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.