شهاب: عدم جلب أي مستثمر لأقسام الشرطة
شريط الأخبار
تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع " مكافحة الفساد " : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين النائب الحياري : تعيينات الرزاز للمصالح الشخصية والصداقة والسباحة والتجارة وركوب الخيل حقيقة منح 5 دنانير رصيد مجاني لجميع المواطنين نقابة اصحاب المعاصر تحذر من معاصر زيتون تخالف القانون ضبط مكب غير مرخص لمياه "الزيبار" العادمة داخل كساره في جرش ذوو المعتقلين السياسيين الأردنيين في السعودية ينظمون اعتصاماً أمام الخارجية غداً الأربعاء دهس فتاتين بحادث مروع بالقرب من كلية غرناطة في إربد شاهد بالاسماء .. النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة الطراونة يترأس اجتماع لجنة الرد على خطاب العرش واختيار القاضي رئيساً لها الأمن يدعو الأردنيين لمراقبة أطفالهم عند استخدامهم للإنترنت والألعاب الإلكترونية الأردن .. حارس متنزه يهتك عرض طفل والجنايات تصدر حكمها بحقه "التلهوني" 504 جلسات محاكمة عن بعد في محاكم المملكة وفاة سيدة سبعينية اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء وزير الصحة للوكيل بني هاني : “لن ننساها لك” و لو لم تتدخل بحادثة طعن السياح “كان ذبح مئة واحد” الحبس أربعة أشهر لمطلق عيارات نارية بلا داع في الزرقاء الأمم المتحدة: الأردن انتهك عقوبات ليبيا
عاجل

شهاب: عدم جلب أي مستثمر لأقسام الشرطة

الوقائع الإخبارية: اكد محافظ العاصمة الدكتور سعد شهاب أهمية معالجة التحديات التي تواجه المستثمرين والصناعيين وتذليل اية صعوبات تواجه أعمالهم.

ولفت شهاب خلال لقاء نظمته جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية اليوم الثلاثاء، إلى أن مديريات وزارة الداخلية وأجهزتها المختلفة تولي أهمية خاصة لحماية الاستثمارات بالمملكة وخدمة المستثمرين ومساعدتهم على تجاوز كافة التحديات التي تواجههم لاسيما ما يتعلق منها بالشق الأمني أو معاملات الدفاع المدني.

وشدد شهاب في اللقاء الذي حضره متصرف لواء ماركا الدكتور عمر النمرات، وقائد أمن إقليم العاصمة بالإنابة العميد امجد الشمايلة، ومدير دفاع مدني شرق عمان العقيد محمود الحجاج، ومدير شرطة عمان العقيد فراس الدويري، على ضرورة عدم جلب أي مستثمر لأقسام الشرطة وإنما يتم الاتصال المباشر مع المستثمرين والتنسيق معهم عبر الاتصال المباشر للحضور الى المحافظة أو المتصرفية ومعالجة كافة الاشكالات.

ودعا الدكتور شهاب الجمعية الى التنسيق مع مديرية الدفاع المدني لتدريب العاملين في المصانع على طرق التعامل مع الحرائق والسلامة المهنية وغيرها، مؤكدا "نحن عمال وطن لكم ولخدمتكم بمعالجة المشاكل التي تواجهونها".

من جهته، بين رئيس جمعية مستثمري شرق عمان محمد زكي السعودي، أهمية التنسيق المستمر ما بين الاجهزة الأمنية والمستثمرين في منطقة عمان لحماية الاستثمارات ومعالجة الصعوبات التي تعترض المستثمرين لاسيما ما يتعلق منها بتراخيص الدفاع المدني وحماية الاستثمارات ومواجهة الشكاوى الكيدية التي يتعرض لها بعض المستثمرين.

ولفت السعودي الى ان محافظ العاصمة أوعز بتشكيل لجنة مشتركة ما بين المحافظة وأجهزتها المختلفة ومستثمري شرق عمان الصناعية للوقوف على الإشكالات التي يمر بها المستثمرون ومعالجتها بما ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.