شقيق أصالة يحرجها .. إليكم ما فعله بعدما تغزلت به
شريط الأخبار
"خليها تكربج" و"نور في الظلام".. يجتاحان "تويتر" احتجاجا على أسعار المحروقات تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل" تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين
عاجل

شقيق أصالة يحرجها .. إليكم ما فعله بعدما تغزلت به

الوقائع الاخبارية :نشرت الفنانة السورية أصالة، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لها برفقة شقيقها أنس وأعلنت من خلالها أنه يرافقها إلى العاصمة السعودية الرياض.

وتعليقاً كتبت: "أنا وحبيبي أنّوس الأنانيس إلى الرياض الحبيبة". وسرعان ما رد عليها الأخير: "أنوس الانانيس. من وين جبتيها بس وعلى الملأ؟ ماشي تُعتمد".

ولفت هذا الردّ أنظار عدد كبير جداً من المتابعين حيث رأى بعضهم أنه أحرجها بذلك. وفي المقابل رحب الكثير من السعوديين بها كما تمنى آخرون لها ولشقيقها دوام البقاء جنباً إلى جنب وحققت الصورة أكثر من 36 ألف إعجاب.

ويشار إلى أن أصالة ردّت مؤخراً على ما تمت إشاعته من أخبار بشأن انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

ونشرت عبر حسابها على التطبيق صورة لهما مع التعليق: "لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص ليس لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.