شفيع: هذه أصعب لحظاتي بالدوري
شريط الأخبار
بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله كان "عاطفيا جدا"... تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها زواتي: خفض كلف الطاقة اولوية تتحمل مسؤوليتها الجهات العاملة بالقطاع البطاينة يصدر قرارا بدوام مديريات العمل السبت المقبل الرزاز يؤكد الأهمية الكبرى التي توليها الحكومة لقطاع الإسكان والعقارات والانشاءات
عاجل

شفيع: هذه أصعب لحظاتي بالدوري

الوقائع الاخبارية : أكد عامر شفيع، حارس مرمى فريق الفيحاء السعودي والمنتخب الأردني، أن أي لاعب يتمنى اللعب في الدوري السعودي للمحترفين والدفاع عن ألوان أحد أنديته القوية بحجم واسم الفيحاء.

وقال شفيع صاحب الـ(37 عامًا)، للحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين عبر موقع (تويتر): "لعبت في الدوري الأردني والمصري بالسابق، وحقيقة أي لاعب يتمنى اللعب بالدوري السعودي لأنه قوي، وجميع الأندية قوية وتملك لاعبين مميزين في جميع المراكز".

وأضاف: "هدفي الحفاظ على شباكي نظيفة، وأن أكون سندًا كبيرًا لزملائي بالفريق، وأمنحهم الثقة الكبيرة داخل الملعب".

عن حراس المرمى بالدوري السعودي للمحترفين، أشار: "هناك 4 أو 5 حراس مميزين بالدوري، والحراس جيدين بشكل عام، ووجود الحراس الأجانب أصحاب المستوى العالي يجعل الحارس السعودي يعمل بقوة لإثبات جدارته وتطوير مستواه، وإذا توفر لديه الهدف والروح والإرادة سيكون من أفضل الحراس".

وأردف عامر: "أصعب لحظات عام 2019، حينما كان الفيحاء قريبًا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى بالموسم الماضي، ولكن بإرادة الجميع من لاعبين وجهاز فني وجمهور وإدارة استطعنا البقاء في دوري المحترفين".

وواصل "الأجواء الرائعة التي شاهدتها بالفيحاء في نهاية الموسم الماضي مازالت في بالي ولن أستطيع نسيانها أبدًا".

وأتم عامر شفيع، بقوله:" بصراحة، تأقلمت بسرعة في المجمعة، وعائلتي متواجدة معي، وهذا سهل الأمور وأثر بالإيجاب، وأفضل لحظة بالنسبة لي حينما تأهل منتخب الأردن للملحق العالمي والمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم البرازيل 2014 لأول مرة في تاريخنا".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.