شريط الأخبار
تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون وفاة الكاتب والوزير الاسبق طارق مصاروة طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية
عاجل

شفيع يغيب عن مواجهة العراق...ويغادر معسكر المنتخب

الوقائع الإخبارية : يغيب حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم عامر شفيع، عن مباراة المنتخب يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب العراق في ختام منافسات بطولة الصداقة الدولية الودية المقامة حاليا في مدينة البصرة العراقية.
وأعلن المنتخب المتواجد حالياً في العراق أن شفيع سيغادر معسكر المنتخب في البصرة غدا الاثنين للالتحاق بفريقه الفيحاء السعودي الذي يحترف شفيع في صفوفه.
وتأتي مغادرة شفيع، على ضوء الاتفاق المسبق بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني وإدارة نادي الفيحاء التي طلبت التحاق اللاعب بالفريق قبل يوم 26 الجاري، للانخراط بالتدريبات قبيل خوض مباراة مهمة ضمن دوري المحترفين السعودي الخميس المقبل.
وكان شفيع لعب في صفوف المنتخب في مباراته الاولى يوم أمس امام فريق سوريا ببطولة الصداقة، بانتظار الاحتجاب عن المباراة الثانية أمام العراق.
يشار إلى أن منتخبات الأردن والعراق وسوريا تشارك في بطولة الصداقة الدولية الودية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.