شريط الأخبار
حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان
عاجل

شفيع يغيب عن مواجهة العراق...ويغادر معسكر المنتخب

الوقائع الإخبارية : يغيب حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم عامر شفيع، عن مباراة المنتخب يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب العراق في ختام منافسات بطولة الصداقة الدولية الودية المقامة حاليا في مدينة البصرة العراقية.
وأعلن المنتخب المتواجد حالياً في العراق أن شفيع سيغادر معسكر المنتخب في البصرة غدا الاثنين للالتحاق بفريقه الفيحاء السعودي الذي يحترف شفيع في صفوفه.
وتأتي مغادرة شفيع، على ضوء الاتفاق المسبق بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني وإدارة نادي الفيحاء التي طلبت التحاق اللاعب بالفريق قبل يوم 26 الجاري، للانخراط بالتدريبات قبيل خوض مباراة مهمة ضمن دوري المحترفين السعودي الخميس المقبل.
وكان شفيع لعب في صفوف المنتخب في مباراته الاولى يوم أمس امام فريق سوريا ببطولة الصداقة، بانتظار الاحتجاب عن المباراة الثانية أمام العراق.
يشار إلى أن منتخبات الأردن والعراق وسوريا تشارك في بطولة الصداقة الدولية الودية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.