شريط الأخبار
الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون وفاة الكاتب والوزير الاسبق طارق مصاروة طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء
عاجل

شركة "كريم" تطلق خدمة النقل إلى معبر الكرامة من رام الله ونابلس

الوقائع الاخبارية :  أعلنت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا وباكستان، عن إطلاق خدمة "جسر" الجديدة عبر تطبيق "كريم" لنقل المواطنين من مدينتي رام الله ونابلس إلى معبر الكرامة (جسر الملك الحسين).

وبادرت شركة "كريم" إلى إطلاق خدمة "جسر" ترجمةً لرؤيتها المتمثلة في توفير خدمات نقل مريحة وموثوقة تلبي احتياجات النقل المختلفة للأفراد والمؤسسات في المجتمع الفلسطيني.

ومع إطلاق خدمة "جسر"، سيكون بإمكان المواطنين في مدينتي رام الله ونابلس طلب حجز الرحلة إلى معبر الكرامة عبر اختيار فئة "JISR" على تطبيق كريم، سواءً في الوقت الفعلي الذي يرغب فيه الزبون باللتوجه إلى المعبر، أو طلب الحجز المسبق لموعد الرحلة الفعلي بحد أعلى 4 ركاب.

تعليقاً على هذه الخطوة، قال مدير عام شركة "كريم" في فلسطين والأردن، صبري حكيم: "يشرّفنا في شركة "كريم" أن نقدّم خدمة جديدة لأهلنا في مدينتي رام الله ونابلس، ليتمكنوا من التوجه إلى الجسر باستخدام تطبيق "كريم" والاستفادة من مميزات الخدمة، وذلك تجسيداً لرؤية الشركة في بذل قصارى جهدها لتيسير وتحسين شؤون حياة المواطنين في المجتمع الفلسطيني".

وأضاف حكيم أن الشركة حرصت على إطلاق خدمة "جسر" لتوفير خدمات النقل المميزة مع "كريم" للزبائن في رام الله ونابلس، لاسيما وأن الشركة تراعي معايير الجودة والدقة في مواعيد الوصول، والسلامة المرورية والأمان، واحترام خصوصية الراكب، بالإضافة إلى تقديم خدمة نقل مريحة واقتصادية حسب التسعيرة المعمول بها في فلسطين.

وأوضح حكيم أن الشركة تسعى إلى تقديم خدماتها في كافة المدن الفلسطينية ليتمكن المواطن من تجربة خدمة "كريم" المميزة، والتي حققت إقبالاً كبيراً ومستوى رفيع من رضا المستخدمين منذ انطلاق خدماتها في فلسطين قبل حوالي العامين.

ويوفر التطبيق الأشهر في المنطقة لخدمات حجز السيارات، خيارات متنوعة للزبائن، حيث بإمكان الزبون اختيار نوع المركبة، واختيار المركبة الأقرب إلى موقع الزبون، إضافة إلى توفير كافة التفاصيل والبيانات حول الكابتن والمركبة، وإمكانية مشاركة خط مسار الرحلة مع الأقارب والأصدقاء، وذلك انسجاماً مع معايير الأمان والسلامة التي تلتزم بها "كريم".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.