شريط الأخبار
وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان البطاينة : نحو 2400 موظف خدمتهم تزيد عن 30 سنة ولم يبلغوا الستين بالتفاصيل...تأجيل جلسة قضية الدخان حتى اشعار اخر مواطن يطلق النار على إبن شقيقه ويلوذ بالفرار بالزرقاء
عاجل

شركة "كريم" تطلق خدمة النقل إلى معبر الكرامة من رام الله ونابلس

الوقائع الاخبارية :  أعلنت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا وباكستان، عن إطلاق خدمة "جسر" الجديدة عبر تطبيق "كريم" لنقل المواطنين من مدينتي رام الله ونابلس إلى معبر الكرامة (جسر الملك الحسين).

وبادرت شركة "كريم" إلى إطلاق خدمة "جسر" ترجمةً لرؤيتها المتمثلة في توفير خدمات نقل مريحة وموثوقة تلبي احتياجات النقل المختلفة للأفراد والمؤسسات في المجتمع الفلسطيني.

ومع إطلاق خدمة "جسر"، سيكون بإمكان المواطنين في مدينتي رام الله ونابلس طلب حجز الرحلة إلى معبر الكرامة عبر اختيار فئة "JISR" على تطبيق كريم، سواءً في الوقت الفعلي الذي يرغب فيه الزبون باللتوجه إلى المعبر، أو طلب الحجز المسبق لموعد الرحلة الفعلي بحد أعلى 4 ركاب.

تعليقاً على هذه الخطوة، قال مدير عام شركة "كريم" في فلسطين والأردن، صبري حكيم: "يشرّفنا في شركة "كريم" أن نقدّم خدمة جديدة لأهلنا في مدينتي رام الله ونابلس، ليتمكنوا من التوجه إلى الجسر باستخدام تطبيق "كريم" والاستفادة من مميزات الخدمة، وذلك تجسيداً لرؤية الشركة في بذل قصارى جهدها لتيسير وتحسين شؤون حياة المواطنين في المجتمع الفلسطيني".

وأضاف حكيم أن الشركة حرصت على إطلاق خدمة "جسر" لتوفير خدمات النقل المميزة مع "كريم" للزبائن في رام الله ونابلس، لاسيما وأن الشركة تراعي معايير الجودة والدقة في مواعيد الوصول، والسلامة المرورية والأمان، واحترام خصوصية الراكب، بالإضافة إلى تقديم خدمة نقل مريحة واقتصادية حسب التسعيرة المعمول بها في فلسطين.

وأوضح حكيم أن الشركة تسعى إلى تقديم خدماتها في كافة المدن الفلسطينية ليتمكن المواطن من تجربة خدمة "كريم" المميزة، والتي حققت إقبالاً كبيراً ومستوى رفيع من رضا المستخدمين منذ انطلاق خدماتها في فلسطين قبل حوالي العامين.

ويوفر التطبيق الأشهر في المنطقة لخدمات حجز السيارات، خيارات متنوعة للزبائن، حيث بإمكان الزبون اختيار نوع المركبة، واختيار المركبة الأقرب إلى موقع الزبون، إضافة إلى توفير كافة التفاصيل والبيانات حول الكابتن والمركبة، وإمكانية مشاركة خط مسار الرحلة مع الأقارب والأصدقاء، وذلك انسجاماً مع معايير الأمان والسلامة التي تلتزم بها "كريم".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.