شريط الأخبار
غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد النائب فواز الزعبي: صفقة القرن مصلحة للدولة الأردنية شاهد بالتفاصيل .. «الوطني للتغيير» يردّ على طاهر المصري الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية
عاجل

شرطة جرش تضبط 50 تنكة "جبنة" يغطيها العفن

الوقائع الإخبارية : ضبطت مجموعات النجدة اثناء الواجب الرسمي في مديرية شرطة جرش مساء امس 50 تنكة جبنة يغطيها العفن، تم التحفظ عليها وتحويل مالكها الى مركز امن المدينة.
وقال مدير شرطة جرش العقيد شاهر الحوراني ان كمية الجبنة قدرت بــ 500 كيلو، اشتبه بانها تالفة نتيجة وجود العفن عليها.
واضاف الحوراني ان الحفاظ على الأمن الغذائي من واجبات مديرية الأمن العام، لذلك تم تحويل مالك المركبة للتحقيق، وتشكيل لجنة من الغذاء والدواء للكشف على الكمية المضبوطة.
واكد الحوراني انه بعد فحص الجبنة من قبل مختصين تبين انها لا تصلح للاستهلاك البشري، وسلمت بضبط رسمي الى مديرية صحة جرش ليتم اتلافها.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.