شاهد...إليسا وصديقها بنفس الإطلالة ويقلدان تايتنك
شريط الأخبار
طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام «لجنة الانضباط والسلوك» يوصي بحرمان شاهر وكنعان 3 مباريات وغرامة مالية الاحوال المدنيه : اصدار اكثر من (11,000) وثيقة عبر الخدمات الالكترونية علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175%
عاجل

شاهد...إليسا وصديقها بنفس الإطلالة ويقلدان تايتنك

الوقائع الإخبارية: شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام بصور من عطلتها الصيفية والتي تقضيها برفقة صديقها المقرب.

إليسا، نشرت صور لها برفقة وديع النجار ، واختار الثنائي نفس لون الإطلالة حيث ظهرت كلا منهما بالتيجر وعلقت إليسا على الصور قائلة: "مع صديقي المقرب وديع النجار”.

وكانت شائعة قد انتشرت عن علاقة عاطفية تجمع بين إليسا ووديع النجار، منذ عدة شهور بسبب نشرهما الكثير من الصور مع بعضهما، لكن النجار نفى الأمر في حلقة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه السابق "كل يوم”.

وأعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، مؤخرا، اعتذارها عن عدم المشاركة في لجنة تحكيم الموسم المقبل من برنامج اكتأغنية شاف المواهب الغنائية The Voice، معللة الاعتذار بالتحضير لألبومها الجديد.

من ناحية أخرى أحيت إليسا، مؤخرًا حفلا غنائيا ناجحًا ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت وسط حضور جماهيري كبير وشاركها في الغناء المطرب السوري ناصيف زيتون، والمطربة الشابة ماريتا عاصي الحلانين في إحدى فقرات الحفل.

إليسا كشفت على المسرح أن والدتها طلبت منها سماع أغنية معينة، وهي «سلملي عليه»، وبالفعل قدمتها وسط تفاعل وتصفيق حار من الحضور، ترحيباً بوالدة النجمة اللبنانية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.