شريط الأخبار
بتوجيهات ملكية..الحكومة تصرف 19 مليون دينار لدعم الأسر الفقيرة أسس جديدة لشرط اللغة الانجليزية للدراسات العليا مدرسة خاصة تنقل طلابها بحافلة منتهي ترخيصها منذ 3 سنوات في اربد الحكومة: اكثر من 70% من السلع الغذائية مستثناة من زيادة ضريبة المبيعات الملك والرئيس المصري يعقدان لقاء قمة في القاهرة إصابة مواطن بحروق متوسطة اثر حريق منزل بمنطقة كفرنجة في عجلون الطراونة من إيران: الأردن يتطلع لعودة العراق لحضنه العربي تجديد عقد 140 موظفا بمشاريع دائرة الإحصاءات وتثبيت 30 شاغرا المباشرة بتحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة الى البنوك شاهد بالصور .. مكافحة المخدرات تحبط تهريب 200 إلف حبة مخدرة مجلس الوزراء يمنع الجامعة الاردنية حق تعيين موظفين إداريين اتلاف 2500 كيلو غرام من الاغدية منتهية الصلاحية بالمفرق الحكومة تخفض 9 ملايين دينار من ثمن أرض لصالح الأمانة شاهد بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي الرئيس المصري محافظ اربد: لا تهاون مع البسطات والباعة المتجولين لا بوادر انفراج بأزمة الشاحنات المبردة بعد عشرة أيام من الاعتصام بالأسمـاء ... الخدمة المدنية يدعو خريجي دبلوم الحاسوب للمقابلات المركزية النائب محمد الرياطي : الخوف من حل مجلس النواب !!! وفاة رجل أمن اثر حريق شب بمنزله في وادي موسى قبل 10 أيام شاهد بالأسمــاء .. مدعوون لاستلام المكرمة الملكية لطلبة المدارس
عاجل
 

شاهد بالفيديو .. ”عتال” في جمرك عمان يقترح حلا لمشكلة عجز الموازنة

الوقائع الإخبارية : تعهد مواطن خلال حديث جانبي مع مقرر اللجنة المالية في مجلس النواب عماد العزام بحل مشكلة عجز الموازنة.

وأكد طه خضر محمد الذي يعمل عتالا في جمرك عمان أن اتخاذ إجراءات حازمة لوقف التهريب كفيل بتأمين مبلغ نصف مليار دينار سنويا.

وطالب طه الحكومة أن تستفيد من تجربة ماليزيا التي حولت عجز موازنتها العامة إلى فائض ماليا وداعيا رئيس الوزراء إلى إجراء حوارات مع المواطنين وأن لا يضم مركبه عشرات المركبات.

ويعدّ طه وجها مألوفا في أروقة البرلمان إذ أنه يراجع مكاتب النواب منذ مجلس النواب السادس عشر لإيجاد حلّ لقضية عمال جمرك عمان.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.