شاهد بالصور...نسرين طافش منطلقة في شوارع ميلانو
شريط الأخبار
النائب صداح الحباشنة يوضح حول ما تم تداوله من خلاف مع زميتله رندا الشعار د. الحوراني : بداية الإصلاح الحقيقي رفع السرية المصرفية عن جميع الوزراء والنواب والمدراء إصابة ضابطين برصاص أحد المطلوبين في عين الباشا القريوتي: المرصد لم يسجل أي نشاط زلزالي في المملكة أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الرزاز : حلول سريعة ومباشرة لإنهاء هذه المشكلة النائب غيشان: خلية حكومية عرضت على عوني مطيع دفع نصف مليار دينار في تركيا خليل عطية يسأل عن مالك شركة هاربر كولينز ومعتقداته الدينيه شكاوى متبادلة بين الشعار والحباشنة على خلفية رفع الحصانة عن الاخير القبض على مطلوب بحقه ١٠ طلبات امنية احداها بقضية قتل الغذاء والدواء تضبط 308 تنكة زيت زيتون مغشوش الأردن يدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة في المسجد الأقصى شيوخ عشائر الأغوار الجنوبية للنائب صداح الحباشنة: خصومات الرجال تكون بين الرجال ولا تطال الخصوم حرائرهم وزير المياه: عدادات مياه ذكية عبر الهاتف المحمول قريبا الرزاز يتعهد بحل مشكلة اراضي الرصيفة خلال شهرين الإتصالات تجدد تحذيراتها من تطبيقات "VPN" أمن الدولة تستمتع لـ 6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية الدخان الملك يعود الى أرض الوطن بعد زيارة عمل إلى جمهورية أذربيجان مصادر: ضم غور الأردن لإسرائيل قد يجر ضباطا ورؤساء بلديات إسرائيليين للجنايات الدولية الخوالدة: وجهان لضبط الإنفاق الحكومي
عاجل

شاهد بالصور...نسرين طافش منطلقة في شوارع ميلانو

الوقائع الإخبارية: سافرت الفنانة السورية نسرين طافس في أجازة سياحية، تزور فيها عدة دول أوروبية، وحرصت على مشاركة الفانز بصور من كل مدينة زارتها.

جولة نسرين بدأت من إيطاليا، حيث نصحت الفنانة متابعيها بأول قاعدة عند زيارة إيطاليا عبر صورة مميزة، بدت فيها تتناول الغداء في أحد المطاعم، وارفقتها بتعليق كتبت فيه: «عندما تكون في إيطاليا، عليك بتناول الاسباجتي كأول قاعدة».

وفي صور لافتة، بدت نسرين تلعب وتمرح مع الحمام أمام كاتدرائية ميلانو الأثرية، وهي اللقطات التي كشفت مدى سعادتها واستمتاعها بوقتها هناك.

ومن ميلانو، طارت نسرين إلى هولندا، حيث نشرت الفنانة السورية صورة من إحدى نزهاتها في شوارع مدينة روتردام، حيث تمنى لها الفانز أجازة سعيدة وممتعة.

من ناحية أخرى، طرحت نسري طافش أغنية جديدة باللهجة الجزائرية بعنوان «نجمة قطبية»، من ألبومها الجديد «الحلوة»، وقد حرصت الفنانة على كتابة اهداء للأغنية، جاء فيه: «إهداء للحبيبة الجزائر .. و للفنان القدير رابح درياسة تقديرا للفن الجزائري و الفنانين الجزائريين .. سيبقى فنهم خالد .. و لامي الغالية ابنة وهران الباهية».

يُذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني المنتهي حديثاً بمسلسل «مقامات العشق» عن فكر الشيخ الأكبر المتصوف محي الدين ابن عربي، والعمل كتبه الدكتور محمد البطوش، ومن اخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتشارك نسرين في بطولته أمام يوسف الخال، مصطفى الخاني، لجين أسماعيل، قمر خلف، والفنانة القديرة نادين خوري، وغيرهم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.