شريط الأخبار
اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا وفاة مرتب دفاع مدني في حادث تدهور آلية دفاع مدني في بلعما احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية
عاجل

شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد

الوقائع الاخبارية : زار رئيس الوزراء عمر الرزاز منطقة اربد التنموية وتضمنت جولته زيارة المقر الجديد لشركة "فوق السادة"، والتي عملت على توسعت مكاتبها واستوديوهاتها الجديدة في منطقة اربد التنموية.

وتم عرض أبرز الخطط والمشاريع القادمة للشركة أمام الوزراء، كما تم مناقشة بعض الاقتراحات بما يخص رؤية الشركة و مهامها .

ستقوم شركة فوق السادة ضمن المساحة الجديدة التي تصل الى ٦٠٠ متر مربع بتوفير امكاناتها من برامج التطوير واستديوهات التصوير وتسجيل الصوت المجهزة بكافة الاجهزة والادوات، بالإضافة إلى توفير المساحة الكافية للقيام بورشات العمل والتدريب للمواهب الشابة في محافظات الشمال وذلك لتطوير وصقل مهاراتهم في جميع المجالات الفنية بشكل منظم وعصري .

تعتبر شركة فوق السادة من أوائل الشركات التي اتخذت من محافظة اربد مركزا لأعمالها منذ عام 2011، واشتهرت بانتاجها لأعمال فنية كوميدية حققت شهرة واسعة ومشاهدات عالية كبرنامج فوق السادة و برنامج تشويش واضح.

حيث قامت بإبراز وتطوير العديد من المواهب الشابة في مجالات الكتابة و التمثيل و الإخراج. كما عملت الشركة أيضا مع العديد من العلامات التجارية المشهورة في الأردن و الشرق الاوسط من خلال القيام بإنتاج فيديوهات و عروض ترويجية لحملاتهم التسويقية و الدعائية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.