شاهد بالصورة .. بفستان قصير طليقة خالد يوسف تظهر مع محمد صلاح وتثير ضجة
شريط الأخبار
الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام نايف بن بندر السديري سفيراً للسعودية في الأردن خلفاً للأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود شاهد بالتفاصيل ... "تويتر" يوقف حساب "نائب" أردني و يُحذر شاهد بالاسماء .. وزارة التربية تعلن دفعة مرشحين لتعبئة شواغر الفئة الثانية الحكومة: ارتفاع أسعار النفط والكاز والديزل عالميا النائب محمد الرباطي : هولاء يتأمرون علي ضبط ٣٩ عامل وافد مخالف خلال حملة تفتيشية على مناشير الحجر بيان .. النائب المجالي لاحد زملائه : اتقي الله بنفسك الأراضي : البيع بالحجج الخارجية باطل ويتحمل مرتكب هذه المخالفات المساءلة القانونية الصحة تنصح الأردنيين بشرب اليانسون و 118 إصابة بإنفلونزا الخنازير عجلون ... طفلة تتناول كمية حبوب علاجية بالخطأ وحالتها سئية النائب مصلح الطراونة: الدستور الأردني أعطى الحق لجلالة الملك بحل مجلس النواب البطاينة ينفي تصريحات منسوبة له عن نية الحكومة لرفع الحد الأدنى للأجور جابر: لا خصخصة لـ "الصحة"...وإنشاء المراكز والمستشفيات ورفدها بالأطباء مستمر الملك يلتقي وجهاء وشيوخ من محافظة البلقاء خدام: القطاع الزراعي يمر بأسوأ أوضاعه بعد تعرضه لـ8 مواسم متتالية من الخسائر ابو عودة: الفلسطينيين في حال قاموا بالهجرة سيكون مصدر قلق للأردن تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان في العاصمة عمان تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية ضبط 130 كغم من الأكياس البلاستيكية المُخالفة
عاجل

شاهد بالصورة .. بفستان قصير طليقة خالد يوسف تظهر مع محمد صلاح وتثير ضجة

الوقائع الاخبارية :أقيم مساء أمس الأول حفل GQ Men Of The Year 2019، في دبي بحضور عدد كبير من المشاهير.
ومن أبرز هؤلاء الفنانين يسرا، وأسر ياسين، وشيرين رضا، ومينا مسعود، والإعلامية ياسمين الخطيب، بالإضافة إلى الإعلامي باسم يوسف، الذي قدم حفل توزيع الجوائز.

وحصل اللاعب محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الحفل على لقب رجل العام، وحرص أغلب الحضور على التقاط الصور التذكارية من بينهم يسرا ومينا مسعود وياسمين الخطيب وغيرهم.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لنجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بصحبة الفنانة التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب طليقة المخرج المعروف خالد يوسف، في أول ظهور جمع بين الثنائي.

وظهرت ياسمين الخطيب، في الصورة بفستان سهرة قصير، وإلى جوارها محمد صلاح، وذلك خلال الاحتفالية التي تم فيها تكريم الأخير، وحصوله على لقب رجل العام، كما ظهر "صلاح” برفقة الفنانة يسرا وقد احتضنى بعضهما.

واحتفلت مجلة GQالشهيرة، في نسختها للشرق الأوسط، باللاعب المصري العالمي محمد صلاح، وحرصت على الاحتفال معه بأسبوع الأفراح.

وقالت مجلة GQجلة إن أهداف محمد صلاح قادت نادي ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي حاليا ، كما استطاع محمد صلاح عام 2019 قيادة ليفربول للفوز بطولة دوري أبطال أوروبا .

وأثارت صورة "صلاح” مع "الخطيب” الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب النشطاء "الخطيب” بالابتعاد عن "صلاح”، كما طالبوا منه الابتعاد عن الوسط الفني وخاصة الفتيات حتى يستمر في مشواره الاحترافي الناجح.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.