شاهد بالصورة .. بفستان قصير طليقة خالد يوسف تظهر مع محمد صلاح وتثير ضجة
شريط الأخبار
(4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية
عاجل

شاهد بالصورة .. بفستان قصير طليقة خالد يوسف تظهر مع محمد صلاح وتثير ضجة

الوقائع الاخبارية :أقيم مساء أمس الأول حفل GQ Men Of The Year 2019، في دبي بحضور عدد كبير من المشاهير.
ومن أبرز هؤلاء الفنانين يسرا، وأسر ياسين، وشيرين رضا، ومينا مسعود، والإعلامية ياسمين الخطيب، بالإضافة إلى الإعلامي باسم يوسف، الذي قدم حفل توزيع الجوائز.

وحصل اللاعب محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الحفل على لقب رجل العام، وحرص أغلب الحضور على التقاط الصور التذكارية من بينهم يسرا ومينا مسعود وياسمين الخطيب وغيرهم.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لنجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بصحبة الفنانة التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب طليقة المخرج المعروف خالد يوسف، في أول ظهور جمع بين الثنائي.

وظهرت ياسمين الخطيب، في الصورة بفستان سهرة قصير، وإلى جوارها محمد صلاح، وذلك خلال الاحتفالية التي تم فيها تكريم الأخير، وحصوله على لقب رجل العام، كما ظهر "صلاح” برفقة الفنانة يسرا وقد احتضنى بعضهما.

واحتفلت مجلة GQالشهيرة، في نسختها للشرق الأوسط، باللاعب المصري العالمي محمد صلاح، وحرصت على الاحتفال معه بأسبوع الأفراح.

وقالت مجلة GQجلة إن أهداف محمد صلاح قادت نادي ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي حاليا ، كما استطاع محمد صلاح عام 2019 قيادة ليفربول للفوز بطولة دوري أبطال أوروبا .

وأثارت صورة "صلاح” مع "الخطيب” الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب النشطاء "الخطيب” بالابتعاد عن "صلاح”، كما طالبوا منه الابتعاد عن الوسط الفني وخاصة الفتيات حتى يستمر في مشواره الاحترافي الناجح.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.