شريط الأخبار
أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل
عاجل

شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة»

الوقائع الاخبارية : نفت وزير السياحة والأثار مجد شويكة، وجود أي خلاف بين الوزارة وبين جمعة أدلاء السياحة الأردنية، كما اشيع مؤخراً .

وقالت شويكة الثلاثاء، إن هناك تعاون دائم ومستمر بين الوزارة والجمعية ممثلة في لجنة السياحة التي تنظر في شؤون السياحة.

وأضافت أنه لايتم إتخاذ أي قرار يتعلق بالأدلاء دون أخذ رأي مندوب الجمعية في لجنة السياحة.

وبينت شويكة أنه لا يوجد أي خلاف بخصوص برنامج "يلا معنا .. أردننا جنة " منوهة الى أن الأدلاء مشتركون بالبرنامج، بحيث يرافق دليل سياحي كل حافلة مشاركة بالبرنامج.

وكانت جمعية أدلاء السياح اصدرت بياناً قالت فيه أنها ستقوم بتنفيذ وقفة احتجاجية واعتصام أمام مبنى وزارة السياحة الأربعاء القادم.

وأشار البيان الى أن هذا القرار جاء عقب جملة من الإجتماعات التي عقدها للحد مما اعتبره تغوّلاً من وزارة السياحة في مجالات كثيرة تمس مهنة الدلالة السياحة .

على صعيد آخر بينت الوزيرة أن برنامج " أردننا جنة" يهدف لترويج السياحة المحلية ودعم للمجتمعات المحلية ودعم مزودي خدمات الطعام والشراب والإيواء.

وأشارت الى أن هذا البرنامج يُسهم في خلق فرص عمل جديدة، منوهة الى أنه سيكون هنالك مردود على الخزينة من البرنامج بشكل غير مباشر، وذلك من خلال الزيادة في الضريبة العامة على المبيعات نتيجة تزايد الطلب على البرنامج.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.