شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة»
شريط الأخبار
إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي سطو مسلح على بنك في المحطة مصادر: أكاديمية تطوير التعليم منظمة غير حكومية وانتهت اعمالها منذ ٢٠١١ خوري: العسعوس لم يأبه لـ 20 عاماً بسجون الاحتلال كما آلمه وحسرته بسحب رقمه الوطني توقيف مستثمر عراقي في الجويدة بتهمة محاولة ادخال غذاء فاسد تحذير من تفاقم حالة الأسير عبد الرحمن مرعي شاهد بالصور.....تحذير لسالكي الطريق الصحراوي وزارة الشباب توضح بشأن علاقتها مع مؤسسة فاي للبحث العلمي بالصور .. اعمال تخريبية في مقبرة "تل اربد" تتسبب باخراج رفات وعظام موتى الشحاحده يوعز ببيع بذار القمح والشعير بأسعار مدعومة القبض على سبعة اشخاص وضبط كميات من المخدرات والاسلحة النارية بالبادية الشمالية نهب 10 آلاف دينار من كازية في منطقة “وادي الرمم” بالعاصمة عمان الخارجية تؤكد متابعتها وتواصلها مع المواطن الاردني الذي سرقت اوراقه في لبنان بالوثائق .. العرموطي يسأل الرزاز عن اكاديمية تطوير التعليم
عاجل

شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة»

الوقائع الاخبارية : نفت وزير السياحة والأثار مجد شويكة، وجود أي خلاف بين الوزارة وبين جمعة أدلاء السياحة الأردنية، كما اشيع مؤخراً .

وقالت شويكة الثلاثاء، إن هناك تعاون دائم ومستمر بين الوزارة والجمعية ممثلة في لجنة السياحة التي تنظر في شؤون السياحة.

وأضافت أنه لايتم إتخاذ أي قرار يتعلق بالأدلاء دون أخذ رأي مندوب الجمعية في لجنة السياحة.

وبينت شويكة أنه لا يوجد أي خلاف بخصوص برنامج "يلا معنا .. أردننا جنة " منوهة الى أن الأدلاء مشتركون بالبرنامج، بحيث يرافق دليل سياحي كل حافلة مشاركة بالبرنامج.

وكانت جمعية أدلاء السياح اصدرت بياناً قالت فيه أنها ستقوم بتنفيذ وقفة احتجاجية واعتصام أمام مبنى وزارة السياحة الأربعاء القادم.

وأشار البيان الى أن هذا القرار جاء عقب جملة من الإجتماعات التي عقدها للحد مما اعتبره تغوّلاً من وزارة السياحة في مجالات كثيرة تمس مهنة الدلالة السياحة .

على صعيد آخر بينت الوزيرة أن برنامج " أردننا جنة" يهدف لترويج السياحة المحلية ودعم للمجتمعات المحلية ودعم مزودي خدمات الطعام والشراب والإيواء.

وأشارت الى أن هذا البرنامج يُسهم في خلق فرص عمل جديدة، منوهة الى أنه سيكون هنالك مردود على الخزينة من البرنامج بشكل غير مباشر، وذلك من خلال الزيادة في الضريبة العامة على المبيعات نتيجة تزايد الطلب على البرنامج.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.