شريط الأخبار
اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا وفاة مرتب دفاع مدني في حادث تدهور آلية دفاع مدني في بلعما احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية
عاجل

شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني

الوقائع الاخبارية :نجحت مواطنة روسية تدعى، يلينا جوكوفسكايا، في إعادة طفليها القاصرين إلى حضنها، بعدما قام زوجها الروسي من أصول أردنية بخطفهما وتهريبهما سرا إلى السعودية.

وكشفت المواطنة في حوار مع RT، أنها رفعت دعوى ضد زوجها أمام المحكمة الروسية، وقضت ستة أشهر لتحديد مكان ابنها وابنتها، إلى أن تمكنت في يوليو الجاري، من معرفة أنهما يقضيان عطلة في تركيا مع والدهما وزوجته الجديدة.

وأشارت جوكوفسكايا إلى أنها توجهت على الفور إلى أنطاليا، حيث تمكنت من مقابلة الطفلين ونقلهما إلى روسيا في غياب زوجة أبيهما الجديدة، موضحة أن ذلك كان بمساعدة القنصلية الروسية في تركيا، ما شكل "أسعد يوم في حياتها بعد عودة طفليها".

وأوضحت الأم أن ابنها اتصل بها وقال إنهما في تركيا مع والده وزوجته الجديدة، موضحة أنها قررت اغتنام الفرصة لمقابلتهم، مشيرة إلى أنها أرادت أن تقابل الزوج وتقنعه بعودة الأولاد مرة أخرى إلى حضنها، لكنه لم يكن متواجدا وذهب في جولة مع زوجته وترك الطفلين وحدهما دون مراقبة.

واستغلت المرأة الموقف، وتوجهت مع طفليها على الفور إلى روسيا، ووفقا لها، فقد كان من المستحيل التأخير، لأن زوجها السابق كان سيعود إلى المملكة العربية السعودية مع الطفلين، لأنه من المستحيل إخراج الأطفال من السعودية.

كما أفادت جوكوفسكايا بأنها سافرت إلى تركيا وحدها، ولكن عشية الرحلة، أبلغت القنصل الروسي العام في أنطاليا نيتها إعادة الطفلين وطلبت المساعدة.

وتعود أحداث القصة بالتحديد إلى يناير 2019، عندما قام مواطن من الأردن ويحمل الجنسية الروسية، ويدعى ناصر العلول، بأخذ ولديه من زوجته الروسية سرا، وهرب من مدينة سيمفيروبل إلى المملكة العربية السعودية.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.