شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية"

الوقائع الاخبارية : بث الديوان الملكي، مساء الأربعاء، الفيديو الكامل، اللقاء جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، مع طالبات من جامعتي اليرموك والأردنية.

وقال جلالة الملك خلال اللقاء: انه لا يوجد شيء أصعب من احساس الابن بأنه سيفقد والده ، وأن الملك الحسين لم يمكن انسانا عاديا.

ووصف جلالته نبأ تعيينه وليا للعهد بأن مشاعره امتزجت حينها بين المفاجاة والشعور بالمسؤولية والحزن لابن يشعر أنه سيفقد اباه.

وفي السياق، أشار جلالته إلى أن أكثر موقف اغضبه وأزعجه خلال 20 عاما الماضية، هو لحظة استشهاد الطيار معاذ الكساسبة رحمه الله.

وحول تفجيرات عمّان، قال جلالته: إنه لن ينسى ذلك اليوم، فهو محفور في وجدانه، حيث شعر حينها بالحزن والغضب وأن هناك تهديد كبير للوطن، ويجب ان يتكاتف الأردنيون وأن يكونوا مستعدين لمواجة التهديد والتحديات الجديدة.

وأكد جلالته أن الأردنيين في نهاية المطاف هم من يدخلون الفرحة على قلبه، فلا يوجد أجمل من الشعور أن تكون بين الناس وأن تلمس صدق مشاعرهم، مضيفا : ان "الشباب بالذات هم مصدر طاقتي وعطائي وطالما حماس الشباب موجود فالدنيا بخير".

وأشار جلالته إلى حبه للرياضة وهو صغير، وأنه كان كابتن فريق المدرسة في العاب القوى وسباق 100 متر، وكان في المركز الأول في المصارعة الرومانية في انجلترا الجديدة والتي تمثل 13 ولاية، وكان يحب ان يمثل الأردن في الأولمبياد ولكن حدث معه حادث سيارة واصيب في الظهر ولذلك في اخر عام حصل على المركز الثاني في المصارعة والاصابة منعته من الاستمرار في هذه الرياضة.

وعن مضي 20 عاما على توليه سلطاته الدستورية، قال جلالته: "لقد عشت 20 عاما لحظة بلحظة وان الناس تظن أن كل شيء يريده الملك يمكن أن يحصل عليه، ولكن الواقع مختلف تماما، فالموضوع أصعب من هذا بكثير فالمسؤليات كبيرة وآثارها واضحة في شيبي الذي كثر".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.