سيدة تطلب خلع زوجها: "صورني فيديو وأنا نايمة"!
شريط الأخبار
وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام «لجنة الانضباط والسلوك» يوصي بحرمان شاهر وكنعان 3 مباريات وغرامة مالية الاحوال المدنيه : اصدار اكثر من (11,000) وثيقة عبر الخدمات الالكترونية علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175% العمل تضبط 45 عامل مخالف في مشروع الصخر الزيتي " العطارات " بالفيديو ...إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي في الزرقاء
عاجل

سيدة تطلب خلع زوجها: "صورني فيديو وأنا نايمة"!

الوقائع الإخبارية: أقامت "منى م."، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها خلع زوجها، مبررة طلبها: "زوجي بيصورني فيديو وأنا نايمة دون أن أشعر".

وقالت صاحبة الـ40 سنة، في دعواها رقم 860 لسنة 2019: "تزوجت منذ 14 سنة من مقاول عمره 48 سنة، وربنا رزقنا بثلاث أولاد أعمارهم لا تتجاوز الـ13 سنة، ووهبت حياتي ليهم ولزوجي" بحسب مانقلت "مصراوي".

وأضافت الزوجة: "أنا مسخرة نفسي لخدمة زوجي وأولادي ووالدته المقيمة معنا، وبالرغم من ذلك زوجي لم يشكرني، ودايمًا يتريق عليَّ قدام الأولاد ويضحكهم عليا".

وتابعت "منى": "في يوم فوجئت أن زوجي مصورني فيديو وأنا نايمة بتكلم وأنادي على الأولاد، من كتر تعبي طول اليوم، واستغل الفيديو عشان يتفرج عليه مع ولادي ويضحكوا عليا".

وواصلت: "تشاجرت مع زوجي وقلت له أنت بتستهزأ بيا بدل ما تقولي كلمة حلوة، بتصورني فيديو وأنا نايمة من التعب"، فرد عليها: "دول ولادك مش حد غريب".

واستطردت مٌقيمة الدعوى: "سامحت زوجي على ما صدر منه من أجل أولادي، حتى لا أخرب بيتي، لكنه كرر استهزائه بيا عندما جعل أخيه وزوجته يشاهدا الفيديو، وضحكا عليا، في الوقت اللي كنت بجهزلهم فيه العشاء".

غضبت الزوجة من تصرفات زوجها، فلجأت لمحكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع أمام محكمة مصر الجديدة، لا تزال منظورة حتى الآن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.