سما المصري تطلب تسريب ليلة الدخلة...اليكم التفاصيل!
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

سما المصري تطلب تسريب ليلة الدخلة...اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية: بعد أن اعلنت انها تريد ان تبتعد عن الجمهور وستعتزل التواصل مع محبيها ومعجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين، أطلت الفنانة والراقصة المشاكسة سما المصري من جديد على شبكة الانترنت لاستفزاز كل من يشجع نادي الزمالك المصري .
وقرر اتحاد الكرة المصري الجمعة تأجيل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك الى أجل غير مسمى ، كما قرر خوض مباراة الزمالك والمقاولون فى نفس موعد القمة التى تم تأجيلها مما اثار الشارع الرياضي المصري، واشعل مواقع التواصل الاجتماعي .
سما المصري التي تشجع الاهلي نشرت فيديو يظهر فيه الفنان احمد حلمي بالقميص الاحمر وهو يرقص تشجيعا للاهلي ، وربطت سما المصري بين قرار التاجيل وليلة الدخلة ، وقالت :"مين بقدر يسرب لنا سبب تاجيل الامن للمباراة عشان دخلة العروسة يا جدعان " .
وبهذا تكون سما المصري ضربت بعرض الحائط قرارها الذي اتخذته الخميس باعتزال مواقع السوشل ميديا .. فهي لم تحتمل الابتعاد عنها لساعات قليلة .
يشار الى ان الراقصة سما المصري معروفة بجرأتها غير المعهودة، مكسرة كل القيود التي يفرضها المجتمع، وتظهر في كثير من الاحيان باطلالات شبه عارية، سواء من حمام السباحة او البانيو، واحيانا تظهر بالملابس الداخلية وبحركات ايحائية جنسية، كما انها اعتادت على اطلاق التصريحات المثيرة للجدل سواء على الصعيد الفني او الرياضي او السياسي احيانا خاصة عندما تتعلق الامور بالانتخابات .
كما ان الفنانة سما المصري تعد من الفنانات الجميلات جدا اللواتي يمتلكن جسدا رشيقا ومشدودا يجذب الكثير من معجبيها الرجال، وهي – وفق نقاد – لديها ملكة استنفار ذكورة الرجال لما تتمتع به من انوثة طاغية حقيقية نابعة من البيئة الرومانسية المصرية ذات المستوى الساحر ، قلما يجدها الرجال عند الكثيرات .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.