شريط الأخبار
صاحب معدل (100) بالتوجيهي قُبل بهذا التخصص! "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الطراونة: لن نتردد بالضغط على الحكومة لإعادة النظر باتفاقية السلام وزير التربية يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس الرزاز: علينا إعداد أنفسنا لمرحلة نمو قادمة طائرة الملكية تعود الى عمان بعد اقلاعها بسبب خلل فني النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال" اللجنة الوطنية تنفي قيام الائمة والعاملين في وزارة الاوقاف بالدعوة لاعتصام سرقة 17.5 مليون درهم من حساب رجل أعمال أردني في دبي قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي اعلان للطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء المعلمين "ذبحتونا": تخصص الطب يصل حد الإشباع لأول مرة في التاريخ بالصور...الجمارك الاردنية تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية نقابة المعلمين ترد على الحكومة: تعاملنا بفوقية المعاني يوعز لمدراء التربية بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها أي معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار بعد الهجمات على ’ارامكو‘.. خبير أردني يتوقع ارتفاعا كبيرا على أسعار النفط عالميا امير قطر يتسلم أوراق اعتماد سفير الاردن زيد اللوزي نقيب المعلمين الأسبق "فريحات" : لم اوقع ولم اوافق إسعاف طفلة للمستشفى إثر تناولها مادة مخدرة بالخطأ بسبب استهتار والدها
عاجل

سقوط أول ضحية لارتفاع درجات الحرارة في الكويت‎

الوقائع الاخبارية : شهدت منطقة السرة في محافظة العاصمة بدولة الكويت قبل يومين سقوط أول ضحية لارتفاع درجات الحرارة بالكويت، إثر تعرّضه لضربة شمس، تزامناً مع موجة ارتفاع درجات الحرارة التي تضرب البلاد.

وقال مصدر أمني في وزارة الداخلية الكويتية، وفقاً لصحيفة "الراي”، إن وافداً مصرياً يعمل في الصباغة لقي حتفه إثر تعرّضه لضربة شمس، حيث سقط قرب ممشى السرة بالعاصمة. وكانت فرق الأمن والطوارئ انتقلت إلى الموقع فور تلقّيها بلاغاً بسقوط الوافد، حيث أظهر تقرير الطب الشرعي أن الوفاة نتجت عن مكوثه في مكان مكشوف لفترة طويلة، خصوصاً مع درجات الحرارة العالية التي فاقت 50 درجة مئوية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.