شريط الأخبار
الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون وفاة الكاتب والوزير الاسبق طارق مصاروة طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء
عاجل

سعر الذهب يرتفع وسط مخاوف من ركود أميركي

الوقائع الإخبارية : ارتفع سعر الذهب، الاثنين، مع تراجع إقبال المستثمرين على الأصول عالية المخاطر، بفعل مخاوف من ركود محتمل للاقتصاد الأميركي، وتباطؤ في النمو العالمي، مما يزيد الإقبال على المعدن الأصفر إلى جانب الين والسندات.
 
وبحلول الساعة 06:10 بتوقيت غرينتش، كان سعر الذهب في المعاملات الفورية مرتفعا 0.2 بالمئة عند 1315.98 دولار للأوقية (الأونصة)، بينما زادت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.3 بالمئة إلى 1315.70 دولار للأوقية.
 
وسجل المعدن الأسبوع الماضي ثالث مكسب أسبوعي على التوالي، وارتفع واحدا بالمئة، وهو أكبر مكسب أسبوعي منذ الأسبوع المنتهي في الأول من فبراير.
 
 وتخلى مستثمرون عن الأسهم ولجأوا إلى الأمان الذي توفره السندات، بينما حلق الين الياباني قرب أعلى مستوى في ستة أسابيع.
 
وأظهرت بيانات يوم الجمعة أن النشاط الصناعي في الولايات المتحدة تباطا في مارس، وأن أداء الشركات بمنطقة اليورو أسوأ من المتوقع هذا الشهر، مما يؤجج مخاوف بشأن النمو العالمي.
 
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجع البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 1562 دولارا للأوقية. وزادت الفضة 0.3 بالمئة إلى 15.46 دولار، كما ارتفع البلاتين 0.5 بالمئة إلى 847.99 دولار للأوقية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.