شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

سبب مقزز سيجعلك تبتعد عن استخدام غلاية القهوة بالفنادق!

الوقائع الإخبارية: وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، امرأة مجهولة الهوية بالتافهة والمثيرة للاشمئزاز، وذلك بعدما نشرت صورا على موقع ريديت، ظهرت بها وهي تستخدم غلاية غرفتها الفندقية في غسل ملابسها الداخلية الملطخة بدماء فترتها الشهرية.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن المرأة المجهولة التي يعتقد أنها كانت تقيم في أستراليا أو نيوزيلندا، شاركت على الإنترنت صورة لملابسها في وعاء صنع القهوة وأوضحت أنها اكتشفت عقب وصولها إلى الفندق أنها في موعد فترتها الشهرية ولكن بعد فوات الآن حيث إن ملابسها كانت قد تلطخت بالدماء.

وأضافت أنها استخدمت غلاية الغرفة الشفافة لتنظيف الملابس، حيث ظهرت الملابس واضحة في الصورة وهي عائمة في الماء، ووصفت المرأة تلك الطريقة بأنها طريقة سريعة وصحية للتخلص من البقع.

وتابعت أنها نسيت احضار المزيد من الملابس الداخلية ولذلك توصلت إلى طريقة جديدة للغسيل، تعتمد على غلاية الفندق.

تفاعل آلاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي أثارت غضبهم، بالرغم من أنها نشرت للمرة الأولى قبل عام، فقال أحدهم: "أي غرفة في الفندق تحتوي على غلاية سنجد بها أيضا حوض، أو الأفضل من ذلك حوض الاستحمام، كان بإمكانها تسخين الماء في الغلاية ثم سكبه في الحوض، أو تستخدم الماء البارد والصابون، هناك الكثير من الحلول الأخرى".

وسألها آخر: "كيف تنسين الملابس الداخلية؟ سأشتري أكثر قبل القيام بذلك"، وقال ثالث: "أنا على وشك الذهاب في إجازة، والآن أنا بالتأكيد لا أستخدم وعاء القهوة أبدا"، بينما طالب آخر بمنعها من استئجار فندق مدى الحياة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.