سبب مقزز سيجعلك تبتعد عن استخدام غلاية القهوة بالفنادق!
شريط الأخبار
طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام «لجنة الانضباط والسلوك» يوصي بحرمان شاهر وكنعان 3 مباريات وغرامة مالية الاحوال المدنيه : اصدار اكثر من (11,000) وثيقة عبر الخدمات الالكترونية علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175%
عاجل

سبب مقزز سيجعلك تبتعد عن استخدام غلاية القهوة بالفنادق!

الوقائع الإخبارية: وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، امرأة مجهولة الهوية بالتافهة والمثيرة للاشمئزاز، وذلك بعدما نشرت صورا على موقع ريديت، ظهرت بها وهي تستخدم غلاية غرفتها الفندقية في غسل ملابسها الداخلية الملطخة بدماء فترتها الشهرية.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن المرأة المجهولة التي يعتقد أنها كانت تقيم في أستراليا أو نيوزيلندا، شاركت على الإنترنت صورة لملابسها في وعاء صنع القهوة وأوضحت أنها اكتشفت عقب وصولها إلى الفندق أنها في موعد فترتها الشهرية ولكن بعد فوات الآن حيث إن ملابسها كانت قد تلطخت بالدماء.

وأضافت أنها استخدمت غلاية الغرفة الشفافة لتنظيف الملابس، حيث ظهرت الملابس واضحة في الصورة وهي عائمة في الماء، ووصفت المرأة تلك الطريقة بأنها طريقة سريعة وصحية للتخلص من البقع.

وتابعت أنها نسيت احضار المزيد من الملابس الداخلية ولذلك توصلت إلى طريقة جديدة للغسيل، تعتمد على غلاية الفندق.

تفاعل آلاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي أثارت غضبهم، بالرغم من أنها نشرت للمرة الأولى قبل عام، فقال أحدهم: "أي غرفة في الفندق تحتوي على غلاية سنجد بها أيضا حوض، أو الأفضل من ذلك حوض الاستحمام، كان بإمكانها تسخين الماء في الغلاية ثم سكبه في الحوض، أو تستخدم الماء البارد والصابون، هناك الكثير من الحلول الأخرى".

وسألها آخر: "كيف تنسين الملابس الداخلية؟ سأشتري أكثر قبل القيام بذلك"، وقال ثالث: "أنا على وشك الذهاب في إجازة، والآن أنا بالتأكيد لا أستخدم وعاء القهوة أبدا"، بينما طالب آخر بمنعها من استئجار فندق مدى الحياة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.