شريط الأخبار
11 % من محكومي الإعدام بالأردن من النساء ترجيح تخفيض أسعار المحروقات لشهر أيلول القادم بالفيديو ...إدارة السير تضبط سائق مركبة ارتكب مخالفة المسير بعكس اتجاه السير بالفيديو والصور ..عتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط " العامل الوافد المخالف " صحيحاً الغرايبة يربط سقف الإعفاء الضريبي على الشراء الالكتروني براتب الموظف الأردني تقدير أضرار الاعتداء على قسم العظام بمستشفى البشير بــ" 500 " دينار ضبط ٧٥٠ شخصا بحوزتهم ٨٩٥ سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية استيفاء مبلغ 1200 دينار تعويضا من المعتدي على قسم العيون بالبشير ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن
عاجل

سابقة في عهد الرزاز والمعاني!! دعاوي قضائية بحق عدد من الطلاب والطالبات

الوقائع الاخبارية : إستياء واسع احاط بمواطنين بعد تشر جامعة خاصة لتبليغات قضائية في الصحف اليومية بعدما تحصلت الجامعة على عشرات الاحكام القضائية بحق طالبات وطلاب استحقت عليهم اقساط جامعية كما يتوقع من طبيعة المبالغ المطالب بها ، والتي نشرت في الصحف اليومية طبقا للاجراءات القضائية المتبعة في مثل هذه القضايا المالية في سابقة خطيرة ربما "تكون المرة الاولى في عهد الحكومات الاردنية التي تشهدها جامعاتنا الاردنية !!
ويطالب مواطنون من الجامعة التي هي مؤسسة تعليمية تنويرية بإتباع اساليب اخرى لتحصيل رسوم الطلبة الدراسية دون ان تحولهم الى مطاردين من التنفيذ القضائي وهم في مقتبل العمر ومراعاة ظروفهم خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن الاردني.
ويرى مواطنون ان هذه الخطوة التي اقدمت عليها الجامعة ربما ستشكل عائقا في المستقبل امام التحاق طلبة جدد فيها ، خوفا من مواجهة ذات المصير الذي يواجهه عشرات الطلبة ومطاردتهم من التنفيذ القضائي خاصة الطالبات اللاتي لا تتجاوز اعمارهن العشرين عاما وتسجيل سابقة في سجلهم القضائي والامني.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.