زين تختتم حملتها "بين العيدين" بحفل في الساحة الهاشمية
شريط الأخبار
البكار: إحالة 72 قضية من تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد "مالية النواب" تمهل الحكومة 60 يوما لتوضيح ما ورد بتقرير ديوان المحاسبة 2017 السعود: أمريكا لم تسمح للأردن باستخراج النفط الطراونة: ندرس إعداد قانون لالغاء اتفاقية غاز الاحتلال النائب الظهراوي : الحكومة تغرق السوق بالحليب المستورد ..والانتاج المحلي يعاني الصحة: ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير في الأردن شاهد بالصور ... حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي وزارة المياه والري: ضبط صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب في وادي السير توجيه 745 انذارا واغلاق 49 موقعا لمخالفات تتعلق بمنع التدخين في الاماكن العامة الضمان : اشتراك " نايف الطورة " صحيح ومتوافق مع القانون والانظمة "النواب" يقرر إرجاء النظر بإلغاء إتفاقية "استكشاف البترول" أسبوعين الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات زواتي: هذه الشركة لم تلتزم بدفع مليون دولار للحكومة وزارة العمل: "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل مذكرة نيابية تطالب بشمول متقاعدي الضمان بزيادة الرواتب هام من "الضمان" بشأن صرف الرصيد الادخاري من حساب التعطل للمتقدمين عامل يعتدي طعنا على رئيس قسم في بلدية اربد الكبرى د. العتوم: مستشفى جرش يخلو من انفلونزا الخنازير "المطاعم السياحية" تحذّر من إغلاق منشآت بعد رفع رسوم تصاريح العمالة (النقل البري) تحصر دورها في (باص عمان الزرقاء السريع) بالدراسات والتصاميم
عاجل

زين تختتم حملتها "بين العيدين" بحفل في الساحة الهاشمية

الوقائع الاخبارية : اختتمت شركة زين الأردن يوم الخميس، حملة جوائزها الأضخم لهذا الصيف "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، في احتفال مميز أقامته في الساحة الهاشمية وسط العاصمة عمان.

واشتمل الحفل الذي قدّمه الإعلامي محمد الوكيل، على فقرات فنية للفنان حسين السلمان، والفنانين حسام ووسام اللوزي، بحضور آلاف المواطنين.

وتم خلال الاحتفال الإعلان عن رابحة السيارة التاسعة من نوع مرسيدس C200 موديل ٢٠١٩ مجمركة ، وهي المشترِكة شاهيه عدنان أحمد القضاة من محافظة الكرك، كما تم الإعلان عن رابح الجائزة الكبرى لهذه الحملة، وهي سيارة مرسيدس E200 موديل 2019 مجمركة، والتي كانت من نصيب المشترِك أنس ابراهيم سالم المعايطة، حيث قام الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين؛ يوسف أبو مطاوع، بتسليمه السيارة وسط أجواء احتفالية.

وفي حديثه خلال الاحتفال، قال أبو مطاوع بأن شركة زين تحرص دوماً على أن يكون مشتركوها مميزون من خلال الخدمات المميزة وحملات الجوائز التي تطلقها الشركة باستمرار، وأضاف بأن ما ميّز حملة "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، هو ان المشاركة بها والدخول في السحوبات لم يُرتِّب على المشترك أي مبالغ اضافية، حيث دخل جميع مشتركي زين في السحوبات تلقائياً.

وتوزع رابحو السيارات من مشتركي زين خلال الحملة، من خلال السحب الأسبوعي الذي كان يتم بإشراف وزارة الصناعة والتجارة، على العديد من محافظات ومناطق المملكة، كالرصيفة وسحاب والكرك واربد، بالإضافة الى العاصمة عمان.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.