زوج السيدة التي تبرعت له بكبدها فتزوج عليها يخرج عن صمته ويكشف مفاجآت صادمة
شريط الأخبار
بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله كان "عاطفيا جدا"... تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها زواتي: خفض كلف الطاقة اولوية تتحمل مسؤوليتها الجهات العاملة بالقطاع البطاينة يصدر قرارا بدوام مديريات العمل السبت المقبل الرزاز يؤكد الأهمية الكبرى التي توليها الحكومة لقطاع الإسكان والعقارات والانشاءات
عاجل

زوج السيدة التي تبرعت له بكبدها فتزوج عليها يخرج عن صمته ويكشف مفاجآت صادمة

الوقائع الاخبارية : رد يسري - زوج السيدة رحاب فتحي - على القصة التي روتها في وسائل الإعلام حول قيامها بالتبرع له بجزء من كبدها ليقوم بالزواج عليها.

وقال الزوج في مداخلة مع برنامج "يحدث في مصر" : "زوجتي سيدة محترمة وهي أختي وحبيبتي وفي الآخر أم بنتي ".

وأضاف: "لكن يا أستاذ شريف أنت تعلم أن الخلافات الأسرية لا يمكن حلها على شاشات الإعلام".

وتابع: "بحاول حل مشكلتي معاها من سنتين .. و كلمت ناس كبيرة عندنا في البلد عشان يوصلونا ببعض .. هي على راسي من فوق وأبوها ابن خالتي وأنا عايز إننا نرجع".

وكانت رحاب ظهرت في وسائل إعلامية ، مؤكدة أنها تزوجت من رجل يكبرها بـ28 سنة وعاشت معه خارج مصر 8 سنوات في سعادة ، وفي أعقاب عودتهم أصيب زوجها بمشكلة في الكبد استدعت تبرعها له بجزء من كبدها ، لكن بعد ذلك أهملها وطردها من المنزل وتزوج عليها وسط تدهور صحتها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.